نصف مليار شخص يستخدم مساعد قوقل يومياً

تستمر شعبية تقنيات المساعد الرقمي في النمو، وأعلنت قوقل عن خبر إيجابي، وهو إستخدام أكثر من 500 مليون شخص لمساعدها الرقمي يومياً، وأعلنت عن العديد من المميزات التي تجعل مساعدها أكثر قوة وفائدة في العام المقبل.

المساعد حصل على ميزة الإجراءات المجدولة، التي تتيح للمستخدمين مُطالبة المساعد بتنفيذ مهمة في وقت محدد. على سبيل المثال، يمكنك الطلب من المساعد أن يقوم بتشغيل الأضواء في تمام الساعة 6 مساءً، مع إمكانية إضافة ما يصل إلى 20 طلباً في نفس الوقت، بما في ذلك تشغيل الأجهزة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬276

ميزة أخرى تسمى ملاحظات المنزل، والتي تقتصر على الشاشات الذكية وتتيح ترك الملاحظات على الشاشة لتذكير نفسك أو لتذكير شخص أخر في المنزل، فيما الميزة الثالثة التي تمت إضافتها مؤخراً تُسمى الطلب السريع، التي تتيح الوصول السريع إلى جهات الإتصال من خلال الطلب من المساعد مع إمكانية الإتصال بهم.

تقول قوقل أنها تهدف إلى جعل التفاعل مع مساعدها الرقمي أفضل، لذلك أطلقت ميزة أخرى لقراءة المحتوى الطويل بشكل أكثر طبيعية، و يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الميزة بقول “مرحبا يا قوقل، إقرأ هذه الصفحة”، وهي ستكون ميزة مفيدة بشكل كبير لأولئك الذي يعانون من ضعف البصر.

المصدر: Digital Trends

التعليقات مغلقة.