رسميًا: سامسونج تطلق هاتف جالكسي XCover Pro

اليوم وبشكل صامت تمامًا أطلقت سامسونج هاتف جالكسي XCover برو الجديد ليكون أحدث إصدارات هواتف XCover المعروفة بمقاومتها الكبيرة للعوامل الجوية والبيئية الصعبة وكذلك الصدمات وقدرتها الكبيرة على التحمّل، لكن ما يميّز هاتف Galaxy XCover Pro الجديد هو أنه يأتي مع تصميم عصري لم نعتده على هذه السلسلة.

https://www.sammobile.com/wp-content/uploads/2020/01/Galaxy-Xcover-Pro.jpg

مواصفات هاتف جالكسي XCover Pro

سيأتي الهاتف مع شاشة بقياس 6.3 بوصة من نوع IPS LCD وهذه الشاشة ستضم الكاميرا الأمامية على شكل ثقب فيها! كذلك فالهاتف ومن ناحية التصميم سيأتي مع حواف كبيرة قليلًا -لكنها ليست الأكبر- كما سيأتي مع مستشعر البصمة فوق زرّ الطاقة.

الهاتف سيأتي بأبعاد 20:9 كما سيأتي مع كاميرا خلفية ثنائية ذات عدسة رئيسية بدقة 25 ميجابيسكل وهي التي ستكون داعمة للتصوير الواسع إلى جانب عدسة بدقة 8 ميجابيكسل داعمة للتصوير الواسع جدًا Ultra-Wide. من الجهة الأمامية سياتي الهاتف مع كاميرا بدقة 13 ميجابيسكل وهي أكثر من مناسبة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬154

سيتميّز الهاتف أيضًا بكونه يأتي مع زرّين جانبيين قابلين لإعادة البرمجة ويمكنك أن تحدد وظيفتهم من النظام! وعلى ذكر النظام فالهاتف يأتي مع أندرويد 9 لكنه وعلى الأغلب سيحصل على أندرويد 10 في تحديث لاحق للنظام. الهاتف سيأتي مع بطارية بسعة 4050 مللي أمبير وسيدعم الشحن السريع بقدرة 15 واتّ فقط.

سيأتي جالكسي XCover برو مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية إلى جانب معالج إكسينوس 9611 وهو المستخدم في هاتف جالكسي A51 الجديد أيضًا! الهاتف سيأتي بالطبع مع مقاومة للمياه والغبار بمعمارية IP68 كما سيأتي مع شهادة MIL-STD-810 لقدرة التحمّل!

ما رأيك بهذا الهاتف؟ وهل عملك يحتاج منك اقتناء هاتف بهذه القوّة الجسمانية؟ شاركنا الآن في التعليقات!

المصدر: SamMobile

التعليقات مغلقة.