رسميًا: ريلمي تكشف عن هاتف Realme X50 5G مع شاشة 120Hz

اليوم وبعد طول انتظار كشفت ريلمي عن هاتف ريلمي X50 وهو الذي قد أتى مع معالج سنابدراجون 765G الجديد وعليه فهو داعم لشبكات الجيل الخامس! الهاتف سيأتي أيضًا مع تصميم مميز حيث ستكون الجهة الخلفية منحنية وستكون الشاشة بقياس 6.57 بوصة بدقة HD+ وللأسف هي ستكون من نوع IPS LCD!

هاتف ريلمي X50: المواصفات والمميزات والعيوب

أهم مميزات هاتف ريلمي X50 هي دعمه لتردد 120Hz للشاشة وهو أمر ممتاز لا نراه كل يوم! كذلك فالهاتف سيأتي مع مستشعر بصمة في الجهة الجانبية وهو اختيار ممتاز لأنه لن يضطّر الشركة لوضع مستشعر أسفل الشاشة ولن يجعلها أيضًا مضطرة لإفساد تصميمه بمستشعر بصمة فيزيائي عادي.

سيأتي هاتف ريلمي X50 مع كاميرا أمامية ثنائية بدقة 16 ميجابيسكل للعدسة الأولى و 8 ميجابيكسل للعدسة الثانية في حين أنها ستكون داعمة للرؤية بزاوية 105 درجة وعليه فهي عدسة تصوير واسع بامتياز! الهاتف سيأتي مع معالج Snapdragon 765G كما أسلفنا الذكر وهو معالج فوق متوسّط داعم لشبكات الجيل الخامس كما سيأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزينية تصل إلى 256 جيجابايت! من ناحية أخرى فالهاتف سيضم نظام تبريد مائي لمنعه من السخونة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬996

realme x50 design, specs and features

الهاتف الجديد سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية في حين أن العدسة الأساسية ستكون بدقة 64 ميجابيسكل وهي عدسة ISOCELL من تطوير شركة سامسونج وإلى جانب هذه العدسة فسنرى عدسة تيليفوتو بدقة 12 ميجابيكسل إلى جانب عدسة واسعة بدقة 8 ميجابيكسل جنبًا إلى جنب مع عدسة ماكرو رابعة بدقة 2 ميجابيسكل.

realme UI - new based on ColorOS 7

سيأتي هاتف ريلمي X50 مع بطارية بسعة 4.200mAh داعمة للشحن السريع من نوع VOOC 4.0 بقدرة 30 واتّ كما سيأتي مع واجهة Realme UI -في الصور بالأعلى- وهي واجهة مشتقة من واجهة ColorOS الخاصة بهواتف أوبو.

المصدر: Beebom

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.