قوقل قد تطلق هاتف واحد متوسّط من فئة “A” في 2020

فاجأتنا قوقل في العام السابق بإطلاقها لهاتفيّ بيكسل 3a وبيكسل 3a XL اللذان أتيا كهاتفان متوسطان بمواصفات فوق المتوسطة وسعر منخفض إلى حد كبير خاصةً أن الهاتفين لم يضحيا بأمور عديدة لكي يأتيا مع سعر منخفض بل فقط أتيا مع جسم بلاستيكي وعدم مقاومة المياه في حين بدأ سعرهم من 399 دولار / 1500 ريال فقط!

ما حدث في 2019 جعلنا جميعًا ننتظر هواتف بيكسل 4a الجديدة بفارغ الصبر، وهي التي ستأتي مع نفس الخلطة التي رأيناها في بيكسل 3a وقد تفتقر أيضًا لميزة التعرّف على الوجه التي رأيناها في بيكسل 4.

اليوم خرجت إشاعة طازجة تقترح أن جوجل لن تطلق نسخة XL من هاتف بيكسل 4a لهذا العام ولعل الدليل على ذلك -ومع أنه ضعيف- هو أننا لم نرى أي ريندرات لهذا الإصدار حتى الآن، أي أننا وباختصار لن نشهد إصدار كبير من هاتف بيكسل 4a.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬478

Pixel 4a specs according to computer reviewer David Lee - Hot rumor: Google to release just one mid-range Pixel model this year

قد يكون هذا الأمر سلبي بالنسبة لمن يريدون هاتف بيكسل رخيص مع شاشة كبيرة وبطارية ضخمة، لكن الأمر كله يتوقّف على سعة البطارية وقياس الشاشة لكن وحسب التسريبات -بالصورة بالأعلى- فبيكسل 4a سيأتي مع شاشة بقياس 5.81 بوصة فقط وهي صغيرة بمقاييس هذه الأيام.. ما رأيك؟

المصدر: PhoneArena

التعليقات مغلقة.