سوني قد تطلق هاتف بثقب في الواجهة مخصص لكاميرا السيلفي

جلبت شركة سوني بعض التحسينات الضرورية لتصميم هواتفها الذكية في هذا العام بسلسلة هواتف إكسبيريا، و أبرزها نسبة العرض إلى الإرتفاع 9:21، ويبدو أن العام الجديد 2020 يحمل لنا عدد من التحسينات الإضافية على تصميم هواتف أكسبيريا، بما في ذلك الثقب في الواجهة الأمامية للكاميرا.

تعرض براءة إختراع تم نشرها مؤخراً تفاصيل التصميم الجديد من شركة سوني لواجهة هواتفها الذكية، التي يبدو أنها ستتميز بأدنى مستويات الحواف، ومن المثير للإهتمام كيفية إستخدام الزواية العلوية لعرض المعلومات كالوقت وحالة البطارية.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬056

شركة سوني قد تستخدم الثقب في الواجهة الأمامية لإضافة الكاميرا بدلاً من النوتش الكبير، بشكل مماثل لهواتف سامسونج Note10 و Galaxy A51 و A71 الجديدة، فيما نشرت التقرير تصميماً تخيلياً إستناداً على براءة إختراع يوفّر لنا نظرة أفضل على ما يمكن أن نتوقعه.

قد يكون هاتف إكسبيريا 3 هو أول هاتف سيُطلق بهذا التصميم، حيث ظهرت حوله الكثير من الإشاعات و التسريبات في الفترة الأخيرة، و من المتوقع أن يدعم معالج سنابدراقون 865 و ذاكرة عشوائية 12 قيقابايت، مع دعم تقنية شبكات الجيل الخامس، بالإضافة إلى 6 كاميرات خلفية وشاشة QHD.

المصدر: LGD

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.