شاومي تخطط لإطلاق 10 هواتف 5G في 2020

الهواتف الداعمة لشبكات الجيل الخامس هي واحدة من أبرز معالم 2020 التقنية هذا حيث أن جميع الشركات تتسابق في الوقت الحالي لتقديم هواتف رخيصة، متوسطة ورائدة مع دعم شبكات الجيل الخامس بأنواعها، ويبدو أن شاومي ستشارك في هذا السباق بكل قوتها.

اليوم تم عقد مؤتمر حول شبكات الجيل الخامس في العاصمة الصينية بكين وهو الذي حمل الاسم “5G Future Salon” وضمن فعاليات المؤتمر قام أحد مدراء شاومي بإلقاء كلمة بعنوان “5G + Smart Home” وهي التي تحدّث فيها عن شبكات الجيل الخامس بشكل عام وخطط شاومي بشكل خاص.

ذكر Hong Wei أن شاومي تعمل على تطوير عدد كبير من الهواتف الذكية الداعمة لشبكات الجيل الخامس وأن الشركة ستطلق على الأقل عشر هواتف داعمة لهذه التقنية الواعدة، هذا إلى جانب اهتمامات شاومي المختلفة بمجالات الأجهزة الذكية المنزلية وأجهزة إنترنت الأشياء وذكر أيضًا أن أجهزة المنزل الذكي من شاومي قد خدمت 55.99 مليون منزل!

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬502

ما يمكننا أن نتوقعه هو أن شاومي ستطلق هاتف ذكي داعم لشبكات الجيل الخامس في كل فئة من الفئات السعرية بداية من فئة الهواتف تحت المتوسطة وصولًا للهواتف الرائدة! ما رأيك؟ وهل أنت متحمّس للعام 2020؟ شاركنا في التعليقات..

المصدر: Gizchina

تعليق 1
  1. [email protected] يقول

    اكيد وبكل تأكيد وخصوصا انها شركة اصبحت تقدم ماهو جديد ومواكب للتقنيات باحدث تكنلوجيا وافضل تحسبنات عما قبل

التعليقات مغلقة.