شحنات سامسونج من الأجهزة القابلة للإرتداء إرتفعت بنسبة 156.4%

يستمر الطلب على الأجهزة القابلة للإرتداء في الإرتفاع، وبالتأكيد فأن سامسونج لها نصيب من الكعكة. أصدرت الشركة العديد من المنتجات الجديدة القابلة للإرتداء في الأشهر الماضية لزيادة حصتها السوقية، ويبدو أن هذه الإستراتيجية نجحت.

كشفت أحدث البيانات الصادرة عن شركة أبحاث السوق IDC أن شحنات سامسونج للأجهزة القابلة للإرتداء في الربع الثالث المنتهي في سبتمبر 2019 قد أرتفعت بنسبة 156.4%، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

سجل سوق الأجهزة القابلة للإرتداءً نمواً قوياً خلال العام الجاري بنسبة 94.6%، و تم شحن 84.5 مليون جهاز في الربع الثالث من هذا العام، وهذا رقم قياسي جديدة للشحنات في الربع الواحد. مع ذلك، فإن الجزء الأكبر من هذا النمو كان بقيادة السماعات، وهذا متوقعاً بالنظر إلى تخلي الشركات المصنعة للهواتف الذكية بإزالة منفذ السماعة، وإطلاق سماعات لاسلكية.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬222

تحتل شركة آبل المركز الأول بهذا السوق بشحنات تبلغ 29.5 مليون جهاز، و شاومي في المركز الثاني بشحنات تبلغ 12.4 مليون جهاز، وشهدت آبل زيادة في الطلب على ساعتها الذكية و السماعات اللاسلكية، في حين حققت شاومي زيادة في مبيعات سوار Mi Band.

أحتلت سامسونج المركز الثالث بحصة سوقية 9.8%، و شحنت 8.3 مليون وحدة، بزيادة هائلة بلغت 156.4% مقارنة بـ 3.2 مليون جهاز شحنتهم في الربع الثالث من العام الماضي، بينما أحتلت هواوي المركز الرابع بشحنات بلغت 7.1 مليون جهاز.

المصدر: IDC 

التعليقات مغلقة.