سامسونج قد تطلق هاتف جالكسي S11 بمعالج كوالكوم في أسواق أكثر

هناك دائماً نقاش حول إختلاف الأداء بين معالج إكسينوس من سامسونج، و معالج سنابدراقون من كوالكوم. تاريخياً، أستخدمت سامسونج كِلا المعالجان في هواتفها الذكية خصوصاً الرائدة، وحصلت معظم الأسواق على نسخ بمعالج إكسينوس، بينما القليل من الأسواق حصلت على نسخ بمعالج سنابدراقون.

يشير تقرير جديد من كوريا الجنوبية إلى أن شركة سامسونج ستقوم بالإعتماد على معالج سنابدراقون بهاتفها الرائد القادم جالكسي S11 أكثر من أي وقت مضى، حيث ستستخدم إصدار سنابدراقون 865.

في السنوات الماضية، حصل المستخدمين في الولايات المتحدة و الصين و اليابان و أمريكا اللاثينية على هواتف سامسونج الرائدة بمعالج سنابدراقون، بينما حصلت كوريا الجنوبية و بقية دول العالم على الهواتف بمعالج إكسينوس، وهذا قد يتغيّر قريباً، لسد الفجوة الكبيرة بين أداء معالجات سنابدراقون و معالجات إكسينوس.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬058

يشير التقرير إلى أن الفجوة في الأداء بين معالج سنابدراقون 865 و إكسينوس 990 كبيرة جداً، وهذا ما تشير إليه أيضاً مواصفات كِلا المعالجان على الأوراق، حيث الأرقام وحدها يمكن أن تخبرنا الكثير من الأداء الفعلي.

لم يتم تأكيد أي من هذه الأمور رسمياً في الوقت الحالي، ومن غير الواضح ما إذا كانت مناطق مثل الشرق الأوسط و جنوب آسيا ستحصل على جالكسي S11 بمعالج سنابدراقون أيضاً.

المصدر: sammobile

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.