سامسونج على وشك إطلاق هاتف متوسط المواصفات بتصميم جالكسي S11

تطلق شركة سامسونج عدد كبير من الهواتف الذكية بشكل سنوي، في حين أن الكثير منها تحمل تصاميم متشابهة، وقد تعلن الشركة الكورية الجنوبية في غضون أيام قليلة عن هاتف جديد من شأنه أن يزيد التشويش بين سلاسل هواتفها، مما يجعله يبدو وكأنه جالكسي S11 القادم في العام المقبل.

الهاتف هو جالكسي A51، وهو يأتي خليفة لهاتف A50 الأكثر شعبية في العديد من الأسواق. و على الرغم من أنه كان من السهل تقريباً التعرّف على أنه هاتف متوسط، إلا ان A51 يمكن أن يسبب بعض اللبس بالنسبة للمستخدمين بالنظر إلى تصميمه المختلف عن أي هاتف أخر لسامسونج بالسوق، على الأقل من الخلف و الجانبين.

بناءً على الصور و المعلومات المسربة، سيحتوي هاتف جالكسي A51 على كاميرا ضمن ثقب في الواجهة الأمامية، فيما الكاميرا الخلفية تأتي على شكل حرف L، مما يجعله أول هاتف ضمن سلسلة جالكسي A يأتي بكاميرا رُباعية.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬058

إذا كان هذا التصميم يبدو مألوفاً بالنسبة لك، فهذا إلى حد كبير بسبب التسريبات حول جالكسي S11، حيث يدو أن سامسونج تريد إختبار تقبل المستهلكين للتصميم الجديد على الرغم من أنه فات الأوان على إجراء تغييرات كبيرة على تصميم S11 في هذه المرحلة.

مع ذلك، فإن الاجزاء الداخلية للهاتف ستكون بطبيعة الحال متوسطة، بما في ذلك معالج Exynos 9611 و رام 4/6 قيقابايت، و ذاكرة تخزين داخلية 64/128 قيقابايت، وسيكون التركيز على الكاميرات التي من بينها مستشعر بدقة 48 ميقابكسل.

المصدر: SamMobile

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.