إطلاق هاتف هواوي ميت 30 برو في المزيد من الدول

اليوم قام متجر Digitec السويسري بإضافة هاتف ميت 30 برو للطلب المسبق! هذا في حين أن هذا المتجر هو واحد من أكبر متاجر البيع بالتجزئة عبر الإنترنت في سويسرا، حسب “ديجي تيك” فالجهاز سيكون متاح بداية من يوم 10 ديسمبر كما أن المتجر قد أوضح أن الهاتف يُباع مع دعم “خدمات هواوي”، أي أنه لن يدعم خدمات قوقل.

لا شكّ أن ميت 30 برو قد حقق نجاح ساحق في السوق الصيني، إلا أن المشاكل الواقعة بين كلًا من هواوي والولايات المتحدة قد حدّت -أو منعت- من انتشاره عالميًا وهذا لأنه لا يدعم أي من خدمات قوقل مما سيجعل استخدام الهاتف صعبًا بعض الشيء على من يواظبون على استخدام خدمات قوقل مثل الخرائط أو المتجر.

إن كنت قد نسيت، الهاتف يأتي مع معالج كيرين 990، 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزينية تصل إلى 265 جيجابايت كما أن شاشته ذات القياس 6.53 بوصة تدعم تردد 90Hz وتأتي من نوع AMOLED. الهاتف يقدّم أداء ممتاز من حيث الكاميرات حيث يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابايت مع دعم التعرف على الوجه وتقنية ToF هذا إلى جانب كاميرا خلفية رباعية.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬003

هذه علامة لا تقبل الشك في أن هواوي تنوي إتاحة الجهاز خارج الصين تدريجيًا وسوق الشرق الأوسط شبيه إلى حد كبير بسوق أوروبا لذلك فقد نرى ميت 30 برو في وطننا العربي قريبًا! هل ستشتريه؟ شاركنا في التعليقات..

المصدر: GSMArena

تعليق 1
  1. عبدالله يقول

    نعم سأشتريه وبكل تأكيد
    هواوي المنتج الأول بلا منازع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.