كوالكوم تُعلن عن المعالج الرائد SD 865 والمتوسط SD 765 مع دعم 5G

اليوم كشفت كوالكوم رسميًا عن معالج Snapdragon 865 الرائد مع معالج Snapdragon 765 المتوسّط والذي سيأتي بإصدار آخر داعم لشبكات الجيل الخامس أيضًا.

بطبيعة الحال فجميع الشركات التقنية مهتمة باستخدام معالجات كوالكوم، وفي الواقع فدائمًا ما تجد كوالكوم طريقها لمعظم الهواتف الرائدة والمتوسطة التي تأتي من شركات مثل سامسونج، هواوي، شاومي، أوبو وغيرهم الكثير!

معالج Snapdragon 865 يأتي محملًا بمودم لشبكات الجيل الرابع مع وجود إمكانية للشركات لكي تحصل عليه مع مودِم X50 5G الداعم لشبكات الجيل الخامس، أما معالج Snapdrgaon 765 فهو الأخ الأصغر والذي يأتي بمواصفات أقل وموجّه بشكل مباشر للهواتف المتوسطة وفوق المتوسطة وهو كذلك متاح بإصدارين واحد منهم يدعم شبكات الجيل الخامس.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬125

للأسف، المعالج الرائد SD 865 لن يأتي مع مودِم الجيل الخامس مدمج وسيكون على الشركات المصنعة للهواتف الذكية الرائدة أن تحصل على مودِم الجيل الخامس بشكل منفرد، ونحن هنا نتحدّث عن مودِم X50 5G الذي تصنعه كوالكوم بالطبع!

كوالكوم وعدت بأداء أفضل بنسبة 25% من حيث معالجة الرسوميات في 865 مقارنة مع 855 والرسوميات يقصد بها الألعاب والجرافيكس الثقيلة بشكل عام! في حين أن المعالج الجديد سيدعم كاميرات حتى دقة 200 ميجابيكسل وسيدعم تصوير الفيديو بدقة 4K.

على كل حال، نحن نتوقّع الآن رؤية المعالجات الجديدة في معظم الهواتف الرائدة والمتوسطة لعام 2020، والرحلة ستبدأ مع جالكسي S11 من سامسونج بالطبع.

المصدر: Gizchina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.