تسريب صور حية لهاتف هواوي نوفا 6

كما نعلم فهواوي ستطلق هاتف نوفا 6 رسميًا في الخامس من ديسمبر الحالي! لكن بالرغم من ذلك فقد تسرّبت اليوم صور حية وواقية للهاتف وهي التي وددنا أن نشاركها معكم، وبالمناسبة فقد ظهرت بعض التسريبات التي تفيد بأن هواوي ستطلق إصدار نوفا 6SE من الهاتف والذي سيأتي بمواصفات أقل وبسعر أقل بالطبع.

Huawei nova 6 in hand images Huawei nova 6 in hand images Huawei nova 6 in hand images  Huawei nova 6 front and back Huawei nova 6 front and back

ما هي مواصفات نوفا 6؟

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬909

حسبما نعرف فهاتف هواوي نوفا 6 سيأتي مع شاشة LCD بقياس 6.44 بوصة في حين أنه سيأتي مع تصميم كامل الشاشة مع كاميرا أمامية داخل الشاشة وستكون ثنائية العدسات في حين أن العدسة الرئيسية ستكون بدقة 32 ميجابيكسل والثانية ستكون بدقة 8 ميجابيكسل من نوع Ultrawide لالتقاط صور واسعة، لذلك فنحن نتوقّع قدوم الهاتف مع قدرات تصوير فائقة.

من جهة الخلف سيأتي الهاتف مع كاميرا بدقة 60 ميجابيكسل كعدسة أساسية إلى جانب 3 عدسات أخرى بدقات 8، 2 ، 2 ميجابيكسل ذات وظائف مختلفة، في حين أن تصميم الهاتف من الجهة الخلفية سيكون من الزجاج.

من الداخل قد نرى معالج كيرين 990 مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، هذا إلى جانب بطارية بسعة 4.000mAh وشحن سريع بقدرة 40 واتّ! ما رأيك؟ وهل تنتوي الحصول على هذا الهاتف حين إطلاقه؟ شاركنا في التعليقات..

المصدر: GSMArena

2 تعليقات
  1. علااوي يقول

    جوال جميل بس كم السعر

  2. raaouf يقول

    البطارية ضعيفة 4000 mah قليلة جدآ مقارنة بالهواتف الأخرى واهم حاجة السعر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.