تسريب مواصفات هاتف ريلمي X50 و X50 Youth Edition

منذ عدة أيام أكدت ريلمي معلومة أن هاتف ريلمي X50 سيكون أول هواتف الشركة التي تأتي مع دعم للجيل الخامس من تقنيات الاتصال (5G) وحينها لم نعرف شيء عن الهاتف سوى أنه سيأتي مع كاميرا أمامية على شكل ثقب في الشاشة، إلا أن هناك تسريب جديد قد ظهر اليوم يوضّح مواصفات الهاتف بشكل كامل.

مواصفات هاتف ريلمي X50

الهاتف وحسب التسريب الأخير سيأتي مع شاشة بقياس 5.44 بوصة من نوع S-AMOLED في حين أن هذه الشاشة ستكون بتردد 90Hz! هذا في حين أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 735 5G وهو معالج لم يتم إطلاقه رسميًا بعد، وكون المعالج داعم للجيل الخامس فهذا ينفي احتمالية قدوم الهاتف مع مودِم 5G منفصل.

من حيث الكاميرا فالهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية في حين أن العدسة الأساسية ستأتي بدقة 60 ميجابيكسل بالاعتماد على مستشعر Sony IMX686 الشهير، كما ستكون العدسات الثلاث الأخرى بدقات مختلفة هي 8، 2 و 2 ميجابيكسل وستكون الأولى واسعة، والثانية ماكرو والثالثة بورتريه، على الترتيب.

سيأتي الهاتف مع بطارية ضخمة بسعة 4.500mAh مع دعم الشحن السريع VOOC 4.0 هذا نظرًا لأن علامة ريملي التجارية هي في الأساس تابعة لأوبو، على الناحية الأخرى فسيأتي الهاتف مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية RAM وسيتوافر في إصدار آخر مع نفس المواصفات لكن مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 265/128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬912

مواصفات هاتف ريلمي X50 Lite (إصدار Youth Edition)

التسريب الجديد قد أتى لنا بمعلومات أخرى حول هاتف ريلمي X50 Lite (Youth Edition) والذي لم نكن نعلم عنه أي شيء فيما مضى، هذا الهاتف سيأتي مع مواصفات منخفضة جدًا مقارنة مع هاتف ريملي X50 الرئيسي وعليه فهو سيكون موجّه للطبقة المتوسطة.

الهاتف يأتي مع شاشة من نوع IPS LCD بقياس 6.55 بوصة ومع معالج MediaTek MT6885 الداعم لشبكات الجيل الخامس أيضًا، في حين أن الكاميرا ستكون رباعية أيضًا لكن العدسة الأساسية هنا ستكون بدقة 16 ميجابيكسل فقط! وحسب بعض التسريبات فالكاميرا الأمامية ستكون أحادية في هذا الهاتف لكنها ستكون أيضًا محفورة داخل الشاشة.

سيأتي هذا الهاتف ببطارية أكبر وأكثر ضخامة بسعة 5.000mAh في حين أنها ستدعم نفس تقنية الشحن السريع VOOC 4.0 وسيأتي هذا الهاتف بسعات 64 جيجابايت و 6 جيجابايت وفي إصدار آخر سيتوافر بسعات 8 و 128 جيجابايت.

المصدر: Gizmochina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.