قوقل تختبر تحويل تطبيق الخرائط لمنصة إجتماعية

تختبر شركة قوقل ميزة الجديدة بتطبيقها للخرائط، التي من شأنها تحويل التطبيق إلى منصة إجتماعية مثل فيسبوك وغيرها، خصوصاً أن قوقل تحاول منذ زمن النجاح في مجال المنصات الإجتماعية.

الميزة الجديدة القادمة لتطبيق الخرائط ستسمح للمستخدمين بمتابعة المرشدين المحليين، وهم الأشخاص الذين يقومون بمراجعة المطاعم و الأماكن المختلفة ونشر مراجعاتهم في الخريطة، مما يسمح للمتابعين الزائرين للمدن التعرّف على تقييم السكان الأصليين للأماكن التي يخططون لزيارتها.

برنامج المرشدين المحليين الذي تم إطلاقه في عام 2015 يمنح المرشدين مجموعة من الإمتيازات، مثل الوصول المبكر إلى الميزات الجديدة، والاجتماعات المحلية الحصرية، والوصول المجاني إلى خدمات قوقل والخصومات وكوبونات وأكثر من ذلك.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬210

الآن، تقول قوقل إنها تبدأ برنامجاً تجريبياً سيتيح لمستخدمي تطبيقها للخرائط في مدن محددة متابعة أهم المرشدين المحليين من خلال النقر على زر “متابعة”. من خلال القيام بذلك، ستظهر لك توصيات المرشدين عند استخدامك خرائط قوقل في قسم جديد يسمى “من أجلك” في التطبيق.

تقوم قوقل بإختبار البرنامج في بانكوك ودلهي ولندن ومكسيكو سيتي ونيويورك وأوساكا وسان فرانسيسكو وساو باولو وطوكيو في الوقت الحالي. من المفترض، إذا سارت الأمور على ما يرام، فإنها ستتوسع لتشمل المزيد من المدن.

المصدر: TC

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.