أمازون تتيح نسخة مجانية من خدمتها للموسيقى

هناك منافسة شرسة في مجال تطبيقات الموسيقى، وأمازون تحاول المنافسة بقوة، حيث أعلنت مؤخراً عن نسخة مجانية تتيح للمستخدمين الإستماع للموسيقى بدون الدفع على أندرويد و iOS، ما ساهم برفع سعر سهمها بنسبة 0.5%.

على الجانب الأخر، كان هذا الخبر مفيداً بشكل ما لشركة سبوتيفاي التي أرتفع سهمها بنسبة 5%، وهي التي تتيح بالفعل للمستخدمين بالإستماع للموسيقى مجاناً.

إتاحة هذه الخدمة مجاناً بدون رسوم يأتي بجانب إدخال الإعلانات، ما يضع أمازون في منافسة مباشرة مع سبوتيفاي، موسيقى قوقل و Pandora وغيرهم من الخدمات المماثلة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬210

ستوفر أمازون الوصول إلى أكثر من مليوني مقطع موسيقي من خلال النسخة المجانية المدعومة بالإعلانات، وهو أعلى بكثير من 40 مليون أغنية التي تتيحها سبوتيفاي.

إذا كنت تفضل الحصول على موسيقى خالية من الإعلانات، فإن أمازون تقدم خيارين: عضوية Amazon Prime التي تتضمن الوصول إلى مليوني مقطع موسيقى بدون إعلانات وبدون أي تكلفة إضافية، أو الاشتراك في Amazon Music Unlimited مقابل 7.99 دولار شهرياً مقابل 50 مليون مقطع موسيقي.

حالياً، تقدم أمازون عرضاً لفترة محدودة بقيمة 0.99 دولار لمدة أربعة أشهر لخدمتها للموسيقى Amazon Music Unlimited إذا قمت بالتسجيل الآن.

المصدر: أمازون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.