تلميحة: كيف تلغي اشتراكك في خدمة Apple TV+

خدمة أبل TV+ هي خدمة المشاهدة الخاصة بأبل والتي تضم كم كبير من المحتوى الحصري، كما نعلم فالخدمة كانت متاحة إما بإشتراك عام كامل مجاني إذا كنت قد اشتريت منتجًا جديدًا من أبل -مثل آيفون 11- أو متاحة فقط لأسبوع مجاني قبل تجديدها بسعر 4.99 دولار أمريكي.

في حالة أنك قد حصلت على اشتراك مجاني لمدة أسبوع ولا تريد أن يتم تجديد الاشتراك لأنك لم تحب الخدمة أو لأي سبب آخر فسنشاركك في هذه التلميحة طريقة إلغاء اشتراك خدمة Apple TV+ وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- قم بفتح متجر التطبيقات “App Store” على الآيفون الخاص بك ومن ثم توجّه إلى Profile أو الملف الشخصي من أعلى يمين التطبيق (قد يختلف الاتجاه حسب اللغة).

2- قم بالتوجّه إلى قائمة Subscriptions أو الاشتراكات واختر Apple TV+ ومن ثم ستجد الخيار Cancel Subscription أو إلغاء الاشتراك أمامك.

يمكنك أن تلغي الاشتراك من على جهاز أبل TV نفسه إن كنت تمتلك واحدًا وذلك من خلال التوجّه إلى الإعدادات Settings ومن ثم التوجّه إلى Users & Accounts أو المستخدمين والحسابات وأخيرًا الخيار Subscriptions ومن هناك يمكنك إلغاء الاشتراك كما بالصورة التالية وذلك بعد اختيار Apple TV+ من ضمن الخدمات التي لديك اشتراك بها:

المصدر: iDB

appleApple TVأبلأبل TV+إلغاء إشتراك Apple TV+اشتراك أبل TV+خدمة أبل TV+