مقارنة : خدمات ديزني بلس VS آبل TV بلس VS نيتفلكس VS أمازون برايم TV

خدمة ديزني بلس على وشك أن تكون متاحة للجميع الآن! هذا في حين أن أبل TV متاحة بالفعل منذ بدايات الشهر الحالي إلى جانب خدمات مثل نيتفلكس والمتاحة بالفعل للجميع! هذه الحقائق تجعلنا نتساءل: ما هي أفضل خدمات البث والمشاهدة من حيث سعر الاشتراك؟

خدمة Apple TV+ ستكون متاحة بسعر اشتراك شهري 4.99 دولار أمريكي وسيمكن لـ6 أشخاص أن يستخدموا الحساب في وقت واحد، هذا في حين أن أبل تتيح أسبوع تجريبي الآن كما تتيح عام كامل مجاني من الخدمة في حالة شرائك لهاتف آيفون 11 جديد.

أما عن نيتفلكس فالأمور لا تتغيّر كثيرًا، حيث أن الشركة تقدّم اشتراك بسعر 9 دولار أمريكي لجهاز واحد ومع دقة مشاهدة SD فقط ولجهاز واحد فقط! في حين أن الاشتراكات الأخرى تأتي بأسعار 13 دولار للمشاهدة بدقة HD على جهازين وبسعر 16 دولار أمريكي للمشاهدة بدقة 4K على أربعة أجهزة.

بالنسبة لخدمة HBO Max فهي ستنطلق في عام 2020 وتحديدًا في شهر مايو وستأتي بسعر 14.99 دولار أمريكي!

خدمة أمازون برايم فيديو تأتي بسعر 8.99 دولار أمريكي في نوع اشتراك واحد، كما أنها تأتي مجانية عند الاشتراك في خدمة Amazon Prime للتسوّق! بالنسبة لخدمة هولو فهي تأتي بسعر 6 دولار أمريكي مع وجود إعلانات، 12 دولار أمريكي مع عدم وجود إعلانات أو 45 دولار أمريكي مع كافة المميزات + 50 قناة حصريّة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬896

أخيرًا نأتي مع خدمة ديزني بلس والتي ستشعل المنافسة حقًا! حيث أنها تأتي بسعر اشتراك 6.99 دولار أمريكي شهريًا أو 70 دولار سنويًا في مقابل كافة المميزات والخدمات! كما ستتيح اشتراك بسعر 12.99 دولار أمريكي في مقابل الحصول على محتوى من هولو و ESPN أيضًا!

خدمة المشاهدة سعر الاشتراك الشهري
أبل TV 4.99 دولار أمريكي / اسبوع تجربة مجاني / مجانية لمدة عام عند شراء آيفون أو آيباد جديد / متاحة مجانًا للطلّاب المشتركين في خدمة موسيقى أبل!
نيتفلكس – جهاز واحد / جودة SD / بسعر 9 دولار شهريًا
– جهازين / جودة HD / بسعر 13 دولار شهريًا
– 4 أجهزة / جودة حتى 4K / بسعر 16 دولار شهريًا
HBO متوقع إطلاقها في مايو 2020 / اشتراك 14.99 دولار شهريًا
أمازون برايم فيديو 8.99 دولار أمريكي شهريًا ومجانية مع خدمة أمازون برايم
هولو 6 دولار أمريكي مع عرض الإعلانات
12 دولار أمريكي بدون عرض إعلانات
45 دولار أمريكي مع دعم Live TV و 50 قناة حصريّة
ديزني بلس 6.99 دولار أمريكي شهريًا / أو 70 دولار سنويًا
12.99 دولار أمريكي شهريًا مع دعم محتوى ESPN Plus و Hulu!

ما رأيك في هذه الأسعار؟ وهل تنوي الاشتراك في ديزني بلس؟ شاركنا في التعليقات!

المصدر: PhoneArena

التعليقات مغلقة.