رسمياً: ديزني تطلق خدمة البث Disney+

أطلقت شركة ديزني رسمياً خدمتها لبث الأفلام و المسلسلات بإسم Disney+ التي تأتي لمنافسة آبل TV و نتفلكس و أمازون برايم وغيرهم من خدمات البث عبر الإنترنت.

تبلغ تكلفة الإشتراك 6.99$ شهرياً أو 69.99$ سنوياً للحصول على محتوى عالي الدقة من إنتاج ديزني و جهات أخرى، بحيث سيكون لديك أكثر من 7500 برنامج تلفزيوني و أفلام متوفرة على الخدمة، و قالت الشركة أنها ستعمل على إنتاج محتواها الأصلي بما في ذلك The Mandalorian، والذي يتوفر حصريًا على Disney+.

يدعم اشتراك واحد في خدمة Disney+ ما يصل إلى سبعة ملفات تعريف، لذلك يمكن استخدام حساب واحد و إشتراك واحدة لجميع أفراد عائلتك.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬104

ستوفر Disney+ تطبيقات لأجهزة آيفون و آيباد و آبل TV وهواتف أندرويد والأجهزة اللوحية و شاشات Roku و Xbox One و PlayStation 4 و Amazon Fire TV وبعض أجهزة التلفزيون الذكية، ويمكنك أيضا المشاهدة على الانترنت من خلال الموقع الرسمي disneyplus.com.

إن إطلاق Disney+ يؤدي بالفعل إلى ارتفاع معارك البث على الإنترنت، وذلك بعد ظهور Apple TV + لأول مرة في بداية نوفمبر، على الرغم من أن آبل قد تكون قادرة على جذب المستخدمين لأجهزتها بمرور الوقت باستخدام، إلا أن Disney+ لديها كتالوج ضخم من المحتوى المتاح بالفعل للبث مع المزيد القادم قريباً.

المصدر:TC

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.