مدير بلايستيشن يريد منك الانتقال من PS4 إلى PS5 سريعاً

يبدو أن مدير PlayStation التنفيذي جيم ريان يريد من كافة ملّاك PS4 أن يقوموا بالتحديث إلى PS5 بمجرّد إطلاقه وهو ما يلمّح لنا بما قد يحتويه الجهاز المنتظر من مميزات وخصائص بالنسبة للاعبين وكذلك نوايا الشركة وأهدافها من حيث المبيعات، وإن كنت لا تعلم فسوني قد أكدت قدوم PS5 في موسم العطلات في العام 2020، أي بعد عام من الآن.

إن كنت تتساءل عن سبب رغبة سوني في ذلك -بعيدًا عن المبيعات- فقد صرّح ريان في أحد المقابلات السابقة أن PS5 سيقدّم تجربة لعب لم نشهدها من قبل، كما أن الجهاز الجديد قد احتاج لسنوات طويلة من البحث والتطوير وهي ما ستنعكس على قدراته بطبيعة الحال.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬234

في نفس المقابلة لم يبدي المدير التنفيذي لبلايستيشن أي قلق بسبب فارق السعر بين PS4 و PS5 ومدى تأثيره على قرار الشراء وهو ما يلمّح لنا أن الجهاز الجديد سيأتي بسعر مناسب ومنطقي، وهو ما نتمناه جميعًا.

سوني وبشكل عام ستوفّر لك كل المغريات التي تجبرك على الترقية من PS4 إلى PS5 في أقرب وقت مثل التغطية الإعلامية الممتازة، الألعاب الحصرية، وآراء مطوري الألعاب الإيجابية حول الجهاز حتى الآن! ما رأيك؟ وهل تنوي شراء PS5 بمجرّد صدوره أم ستنتظر قليلًا؟

المصدر: Digital Trends

8 تعليقات
  1. تركي العوني يقول

    مايبيلها كلام انتم نزلوه بس اول واحد يشتري ان شاء الله انا في البيت

  2. طااط يقول

    عشان المليين الي بتجيهم

    1. Mohammed يقول

      اسلوب تسويق خرااا،،، يريد والا ما يريد، ماله دخل حنا نشتري بمزاجنا او ما نشتري،، اكسبوكس متطورة بمواصفاتها من زمان عن البلايستيشن، وهم مواصفاتهم زفت وجهازهم يسخن ويولع نار ويصير لاق لان كرت الشاشة ابو كلب،، اتمنى يشتغلون نفس الاكسبوكس، مو يعطونا شغل تسليكي

  3. غغغغل يقول

    عاد مبارح شاري بلايستيشن 4

  4. زحوفي٢٥ يقول

    ياشيخ طير كل سنة بلاستيشن جديد انا عندي ٤ وماراح اشتري بلاستيشن ٥ كل سنة بلاستيشن جديد عشان تربح ن فلوس وانتم عندكم مليارات وانتم طماعين بزيادة ياشيخ

    1. Zero_dary يقول

      من قالك انه كل سنه بلايستيشن يالدالغه بين كل اصدار واصدار 5 سنوات وطالع لاتجي يالتيس تقول كل سنه اصدار

  5. Dark1Blood1 يقول

    انا العب بالPC
    ف مراح اشتريه

  6. علي البصراوي يقول

    سانتضر قليلاََ ثم سافكر في شرائه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.