براءة إختراع تلمّح لقدوم البصمة إلى ساعة أبل مستقبلاً

ظهرت اليوم براءة اختراع سجّلتها أبل منذ فترة توضّح خطط أبل المحتملة لإضافة ميزة Touch ID (البصمة) لساعاتها القادمة. براءة الاختراع تناقش تقنية جديدة يمكن من خلالها إضافة أنتينا داخل الساعة وهي التي ستكون قادرة على التمدد والتحرّك بحرية دون التأثير على الساعة في شيء.

الأنتينّا التي ستضيفها أبل ستعمل على ربط الشاشة بجسم الساعة نفسه بطريقة ممتازة وحينها ستكون دقة اللمس والتعرّف عليه أفضل من أي وقت آخر، ومن أفضل التطبيقات لهذه الميزة الجديدة هي وضع حسّاس بصمة داخل الشاشة نفسها.

Apple's patent application for watch bands with embedded antennas mentions the possibility of using an in-display fingerprint scanner for the Apple Watch - Patent filing hints at in-display Touch ID for the Apple Watch

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬209

Another illustration from the patent application - Patent filing hints at in-display Touch ID for the Apple Watch

على الأغلب فهذه الميزة لن تعني أنك ستضطّر لإضافة بصمتك في كلّ مرة تفتح الساعة فيها أو تبدأ في استخدامها، بل سيتم استخدامها في عمليات التأكيد عند الدفع أو عند القيام بأي عملية حساسة من خلال الساعة بدلًا من إدخال رقم سرّي كما هو الحال الآن وهذا كله يأتي إلى جانب التطبيقات الواسعة التي قد يتم تنفيذها بالاعتماد على هذه التقنية.

المصدر: PhoneArena

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.