كوالكوم قد تطلق معالج Snapdragon 865 مع دعم 5G في ديسمبر

اليوم أكدّت شركة Qualcomm والمتخصصة في تصنيع المعالجات والشرائح أن حدث Snapdragon Tech Summit سيعقد في الشهر القادم -وهو ديسمبر- حيث سيبدأ في الثالث من ديسمبر حتى الخامس من ديسمبر وذلك في هاواي، الولايات المتحدّة، وبالرغم من أن الشركة لم تؤكد أي شيء عن المؤتمر القادم إلا أننا نتوقّع خروج معالج SD 865 للأضواء.

إن حدث وكشفت الشركة عن أحدث شرائحها فغالبًا ما ستوفّره مع دعم لشبكات الجيل الخامس 5G أو على الأقل توفّره في إصدارين منهم واحد يدعم الـ5G وهو أمر طبيعي مع ملاحظة النمو الكبير في هذا السوق والمنافسة بين مصنّعي الهواتف الذكية على تقديم هذه الميزة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬875

سواء أعلنت الشركة عن المعالج الجديد في حدث SD Tech Summit القادم أو لا فالمعالج سيدخل في مرحلة التصنيع في شهر فبراير القادم خاصةً بعدما أعلنت الشركة الصينية 8848 والتي تعمل على تصنيع وتطوير هواتف ذكية فاخرة وغالية الثمن أنها ستطلق هاتف Titanium M6 5G في 2020 وهو الذي سيأتي مع معالج SD 865!

بطبيعة الحال فنحن لا نعرف أي معلومات حول أداء المعالج إلا أن كوالكوم ستكون مضطّرة وبكل تأكيد على وضع نفسها في منافسة مع Kirin 990 و Apple A13 Bionic لذلك فنحن نتوقّع اجتهاد كبير منها.

المصدر: WCCFTech

تعليق 1
  1. محمد رضا يقول

    شكرا على الخبر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.