تويتر يتيح لك متابعة المواضيع التي تهمك بجانب الحسابات

يمكن أن يكون تويتر مفيداً للغاية لمواكبة أخر الأخبار حول مختلف المواضيع و المجالات، ولكن للقيام بذلك ينبغي متابعة حسابات محددة، و في كثير من الأحيان تغرّد هذه الحسابات خارج سياق المواضيع المهتم بها.

إبتداً من ١٣ نوفمبر الجاري، ستصل ميزة جديدة لتويتر تتيح لك متابعة مواضيع محددة بجانب الحسابات، مما يمنحك فرصة جيدة لمتابعة المواضيع و المجالات المهتم بها بدون متابعة حسابات معينة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬205

بصرف النظر عن التغريدات المهمة حول المواضيع التي ستكون قادراً على الإطلاع عليها، ستتيح لك هذه الميزة أيضاً إكتشاف تغريدات من أشخاص ربما لم تتابعهم ويقدمون أشياء مفيدة ومثيرة للإهتمام بالنسبة لك، وتأمل الشركة أيضاً أن تسهل الميزة للمستخدمين الجدد من البدء في النظام الأساسي.

في الوقت الحالي، قد يكون هذا أمراً مربكاً إلى حد ما، حيث قد لا يكون لدى الأشخاص الذين يسجلون الدخول إلى تويتر لأول مرة فكرة عن الأشخاص الذين يجب عليهم متابعتهم بصرف النظر عن بعض الأصدقاء والمشاهير المحددين.

لمتابعة موضوع معين، ما عليك سوى البحث عن الموضوع الذي تهتم به، و سترى وصفاً للموضوع مدرجاً أعلى عملية البحث، ثم يمكنك فقط الضغط على الزر “متابعة”. بعد ذلك، سترى إشارة على التغريدات في الجدول الزمني الخاص بك مصدرها الموضوع الذي تتابعه.

المصدر: The Verge

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.