الإعلان رسميًا عن مواصفات Huawei Y9s

يوم أمس أعلنت هواوي رسميًا أن سلسلة Y9 ستحصل على عضو جديد وهو Huawei Y9s واليوم ظهر الهاتف بالفعل على موقع هواوي الرسمي وهو ما شمل مواصفاته الكاملة!

الهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 5.59 بوصة بدقة FHD+ من نوع Ultra FullView Display كاللتي رأيناها في Y9 Prime 2019 أي أن الهاتف سيأتي مع شاشة كاملة وكاميرا سيلفي منبثقة. الهاتف أيضًا سيأتي مع حسّاس بصمة موجود في جانب الهاتف وتحديدًا على زرّ الـPower كما سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية.

الهاتف يأتي بلونين وهم الأزرق والأسود مع تصميم Two-Tone، حيث أن ظهر الهاتف سيظهر وكأنه يجمع بين لونين وليس من لون واحد فقط! أما من ناحية الكاميرات فهي ستأتي بدقة 48 ميجابيكسل، 8 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل على الترتيب مع دعم للتصوير الواسع.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬875

سيأتي الهاتف مع معالج Kirin 710F و 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية جنبًا إلى جانب مع 128 جيجابايت من الذاكرة التخزينية ودعم MicroSD حتى 512 جيجابايت، كما سيأتي الهاتف ببطارية بسعة 4000mAh مع دعم للشحن السريع بقدرة 10 واتّ من نوع Type-C!

بكل تأكيد هذه المواصفات ممتازة بالنسبة لهاتف متوسّط خاصةً أن الهاتف سيأتي مع أندرويد 9 وسيتم ترقيته لاحقًا لأندرويد 10 بالطبع!

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ وهل يناسبك؟ شاركنا في التعليقات..

4 تعليقات
  1. ماجد عبدالرحمن يقول

    ممتاز جدا

    1. مصطفى عاشور يقول

      شكرًا لك ماجد!

  2. حميد يقول

    لماذا هذا الهاتف الجديد جاء مع اندرويد و فية كل تطبيقات جوجل بلاي وميت 30 بدون تطبيقات جوجل بلاي.

    1. مصطفى عاشور يقول

      الهواتف التي قد تم تسجيلها واعتمادها قبل مشكلة قوقل والصين ستأتي مع أندرويد وخدمات قوقل، والعكس غير صحيح بالنسبة للهواتف الأحدث مثل ميت 30 وميت X.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.