سماعات AirPods Pro صعبة في الإصلاح وتغيير البطارية

بالرغم من أن سماعة Apple AirPods الجديدة قد لفتت الأنظار نظرًا لسرعتها في الاتصال بالآيفون وكذلك من ناحية تقنيات عزل الصوت التي أتت بها والتصميم الجديد إلا أن السماعة بها عيب خطير قد يدفعك لعدم شرائها -خاصةً أن سعرها 250 دولار- وهذا العيب هو استحالة إصلاحها تقريبًا.

أبل قد صنعت سماعتها الجديدة بأسلوب يمنع تمامًا إمكانية تغيير البطارية -وكذلك إصلاحها- وهو أمر في غاية السوء لأنه وببساطة يعني أن تعطّل السماعة سيؤدي إلى رميها مع خسارة سعرها بالكامل! هذا من ناحية العيوب وإصلاحها، من ناحية أخرى فالبطارية الخاصة بالسماعة غير قابلة للتغيير مطلقًا.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬231

عندما تشتري منتج جديد فمن الطبيعي أن تعمل بطاريته بشكل ممتاز، لكن بعد مرور عام أو إثنين ستلاحظ أن صحة البطارية قد تدهورت بشكل كبير وهو ما سيتطلب تغييرها، لكن هذا الخيار لن يكون متاحًا بطبيعة الحال، وبعد ثلاثة سنوات أو أربعة ستجد أن البطارية قد “ماتت” تمامًا، وفي هذه الحالة لن يكون حتى بإمكانك بيع السماعة لأنها ببساطة لا تعمل.

من ناحية أخرى فاستخدام منتج لمدة ثلاث أو أربع سنوات هو أمر عادل ومرضي بالنسبة للنسبة الأكبر من المستخدمين ولا أظن أنك ستندم على مبلغ دفعته واستمتعت به لأربع سنوات كاملة، لكن هنا تختلف الآراء باختلاف وجهات النظر، لذلك شاركنا وجهة نظرك في التعليقات!🤔

المصدر: PhoneArena

2 تعليقات
  1. محمد الطويل يقول

    لو خدمتني لمدة سنتين اعتبرها فتره حلوه يعني كل شهر 10دولار مقابل استخدامها تمام

    1. مصطفى عاشور يقول

      أنا أيضًا أتفق معك..
      لكن الأمر يعتمد على الفلسفة الاقتصادية لكل مستخدم، فأغلبنا يودّ ان يشتري منتج ويستخدمه حتى يملّ منه ومن ثم يبيعه ويشتري واحد جديد!

      شكرًا لمشاركتك!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.