بكسل 4 يواجه مشكلة لا يمكن إصلاحها بالتحديثات

قامت قوقل مؤخراً بإطلاق تحديثات لهواتفها الرائدة بكسل 4 لإصلاح بعض المشاكل، وهو ما أصبح تقليداً مزعجاً لهذه الهواتف كثيرة المشاكل.

في الوقت الحالي، أصلحت قوقل مشكلة تغيير تردد الشاشة التلقائي، ولا يزال يتعين عليها إصلاح مشكلة إلغاء التأمين حتى عندما تكون عينيك مغلقة، لكن أتضح أن بكسل 4 به عيب هائل لا يمكن إصلاحه بواسطة التحديثات.

لقد قطعنا شوطنا طويلاً منذ عام 2014، عندما أكتشف مستخدمي آيفون 6 مشكلة سهولة إنحناء الهاتف بعد تعرضه للضغط، وكانت آبل سريعة في حل المشكلة و التأكد من عدم حدوثها مرة أخرى.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬095

منذ ذلك الحين، يتم إجراء إختبار الإنحناء لكل هاتف جديد خصوصاً الهواتف الرائدة من قبل المراجعين على يوتيوب، و تم إجراء هذا الإختبار على بكسل 4 الذي أتضح أن به عيب كبير في التصميم يجعل الإنحناء ممكناً، و التأثير الكبير على خطوط الهوائي المتواجدة على جوانب الإطار المعدني، مما يتسبب بضرر لا يمكن إصلاحه.

هذه مشكلة كبيرة بالنسبة للهاتف الرائد، وخاصة أنه من المفترض أن ينافس آيفون وأي جهاز رئيسي آخر يعمل بنظام أندرويد. لذلك يجب أن تولي اهتماماً إضافياً لكيفية التعامل مع الهاتف وتخزينه في الجيوب و الحقائب وغيرها من الأماكن.

المصدر: Youtube

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.