هواوي ستبدأ في بيع ميت 30 RS Porsche في الصين الأسبوع القادم

مبيعات هواتف ميت 30 منتعشة بشكل كبير في السوق الصيني، خاصةً أنها وحتى الآن متاحة هناك فقط، هذا بالإضافة لأن هواوي قد بدأت في بيع نسخة 5G من الهاتفين وهي التي تأتي مع معالج Kirin 990 5G الأحدث وهو ما زاد نجاح الهاتف هناك، واليوم تخطط هواوي لإطلاق الإصدار RS Porsche Design من الهاتف.

هاتف Mate 30 RS Porsche Design هو الإصدار الفاخر من هاتف ميت 30 وقد أكدت هواوي أن الهاتف سيكون متاح في 11 نوفمبر القادم في الصين والهاتف سيأتي مع 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 512 جيجابايت من الذاكرة التخزينية.

سيكون الهاتف متاح في الصين بسعر 1850 دولار أمريكي تقريبًا وسيدعم شبكات 5G بكل تأكيد، أيضًا الهاتف سيكون متاح باللونين الأحمر والأسود وسيكون الظهر مصنوعًا من الجلد الفاخر كما سيأتي مع تصميم مختلف قليلًا.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬875

Huawei Mate 30 RS Porsche Design November 11 sale in China

من ناحية المواصفات الداخلية فالهاتف سيحمل نفس مواصفات ميت 30 برو تقريبًا -عدا ما ذكرناه بالأعلى- حيث سيأتي مع شاشة  6.53 مع شاشة منحنية (Warerfall) كما سيحمل المعالج الأحدث من الشركة وهو كيرين 990.

من ناحية الكاميرات فالهاتف سيأتي مع أربعة كاميرات خلفية مع دعم تقنيات تصوير متعددة منها التصوير الواسع، ToF وتقريب حتى 30x. ما رأيك في الهاتف؟ شاركنا في التعليقات..

المصدر: Gizmochina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.