قوقل ستمنحك مكافئات مقابل إستخدام متجر Play

أطلقت شركة قوقل برنامج مكافئات جديد لمتجرها للتطبيقات Play Store، سيتيح للمستخدمين كسب النقاط لكل ما يفعلونه في المتجر، من تنزيلاً للتطيقات الجديدة و الإشتراك في الخدمات و شراء الأفلام والكتب و غير ذلك.

يمكن للمستخدمين إستبدال النقاط المكتسبة لأشياء مثل عمليات الشراء داخل التطبيقات للشخصيات و العناصر الأخرى المدفوعة، و يمكن أيضاً تحويل النقاط إلى رصيد في المتجر، مما يتيح لك إستئجار فيلم أو شراء كتاب صوتي.

سيشجع هذا البرنامج المستخدمين على زيادة إستخدام المتجر و تنزيل المزيد من التطبيقات و الألعاب، و تم إطلاقه في اليابان و كوريا الجنوبية في سبتمبر 2018 و إبريل 2019 على التوالي، و وصل الأن إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬200

هناك عدة مستويات للبرنامج إبتداءً من البرونزي إلى البلاتيني و في المستويات العليا ستربح أيضاً جوائز أسبوعية، في حين تبدأ قيمة النقطة عند 1 دولار للمستوى البرونزي و ترتفع إلى 1.4 نقطة للمستوى البلاتيني.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين التبرع بنقاطهم لدعم قضية خيرية، مثل أطباء بلا حدود بالولايات المتحدة الأمريكية أو منظمة إنقاذ الطفولة أو برنامج الغذاء العالمي بالولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: قوقل

3 تعليقات
  1. Ren يقول

    متى رح تنزل الميزة بالسعودية؟؟

  2. حـ❣ـہيدرة يقول

    طيب شو اسم التطبيق

  3. Amano reko يقول

    ما اسم التطبيق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.