آبل سجلت براءة إختراع لهاتف بشاشة تلتف حوله

يعلم مالكو آيفون أن آبل لا تغيّر تصميم هواتفها بشكل شامل إلا نادراً، و إذا كنت متابعاً لهواتف آيفون على مر السنين، من النموذج الأول وصولاً إلى آيفون X، فمن المحتمل أنك أدركت أن جميع التغييرات التي أجرتها آبل هي فقط خطوات بسيطة نحو تقديم تصميم آيفون المثالي.

مع ذلك، سجلت شركة آبل الأمريكية براءة إختراع لهاتف آيفون مع شاشة زجاجية ملفوفة تشكل حلقة مستمرة حول الهاتف، حيث قدمت الشركة براءة الإختراع في أكتوبر 2013 و نشرت مؤخراً بشكل رسمي.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬090

تقرير براءة الإختراع الجديد يقدم المزيد من التفاصيل حول الشكل النظري للهاتف، في حين بمجرد أن الشركة سجلت براءة الإختراع، لا يعني أن لديها خطط محددة لتطوير مثل هذا الهاتف، و الأمر فقط يشير إلى أنها تبحث في التقنية.

الشاشة تشكل حلقة مستمرة حول محيط الهاتف، و ينص تقرير براءة الإختراع أن الجهاز سيستخدم تقنية تعرف على الوجه متطورة لتحديد إتجاه المستخدم، في حين أن الشاشة ستكون مصنوعة من الزجاج، وتشير شركة آبل في ملف براءة إختراعها أنها تبحث عن طرق لزيادة الفائدة من الإجزاء الغير مستخدمة من الهواتف.

عادةً ما لا تعلن شركة آبل عن التقدم التكنولوجي الذي لا يكون جاهزاً للسوق، حيث يعتبر الشاحن اللاسلكي AirPower استثناء نادر. لكن براءات الاختراع المختلفة للشركة تكشف أدلة حول أنواع الابتكارات التي تعمل عليها.

المصدر: USPTO

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.