أدوبي تطلق نسخة كاملة من تطبيق فوتوشوب للآيباد

مرّ عام كامل منذ عرضت علينا أدوبي تجربة عمل لتطبيق فوتوشوب على جهاز آيباد وهو ما حدث في مؤتمر Adobe MAX ومذّاك الحين لم نسمع عنه شيء لدرجة أننا قد نسيناه! إلا أن الشركة قد فاجأت الجميع اليوم بإطلاق التطبيق في نسخته الكاملة لأجهزة آيباد.

التطبيق متاح الآن للتحميل من متجر أبل لكن يعيبه أنه يحتاج اشتراك في Creative Cloud لكي يمكنك استخدامه، هذا بالرغم من أن تحميله مجاني! وإن كنت لا تعرف فإشتراك Creative Cloud هو الذي يتيح لك الوصول لكافة منتجات وخدمات أدوبي بما في ذلك إصدارات سطح المكتب من فوتوشوب، إليستريتور.. إلخ

أكدت أدوبي أن التطبيق الجديد سيسمح بفتح وتحرير ملفات PSD بشكل كامل كما سيركّز على أدوات تحسين الصور وتجميلها، لكن وبكل تأكيد فهذا التطبيق لن يكون قادر على استبدال نسخة سطح بشكل كامل لكنه وبكل تأكيد سيكون مفيد، خاصةً أنه لا يأتي بتكلفة إضافية على من يمتلكون إشتراك بالفعل.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬254

ذكرت أدوبي أيضًا أنها تحضّر لإطلاق تطبيق Illustrator للآيباد وذلك في العام القادم وهو ما سيجعل الآيباد قادر على استبدال أجهزة سطح المكتب في سيناريوهات عديدة وسيتيح للمصممين إنجاز بعض الأعمال دون الحاجة للاستعانة بالحواسيب.

أخيرًا فالتطبيق سيكون متاح لأجهزة آيباد إير 2، آيباد ميني 4، آيباد الجيل الخامس وجميع أجهزة آيباد برو كما سيدعم قلم أبل. هل أنت مصمم محترف؟ وهل تنوي استخدام التطبيق؟ شاركنا الآن..

المصدر: iDownload Blog

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.