تسريب مواصفات جالكسي S10 لايت .. هل هو أفضل من S10؟

بالرغم من أن هواتف جالكسي S10 قد تم طرحها منذ ثمانية أشهر تقريبًا إلا أن سامسونق وفي خطوة جديدة عليها تنوي إطلاق هاتف S10 جديد.

نحن هنا نتحدّث بالطبع عن جالكسي S10 Lite وهو الذي ظهر بالفعل على موقع Geekbench الخاص باختبارات أداء الأجهزة وهو الذي يكشف أيضًا عن مواصفات الأجهزة الموجودة عليه، وهنا نجد أن جالكسي S10 Lite سيأتي مع معالج سنابدراجون 855، 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وأندرويد 10.

الجهاز سيأتي أيضًا مع بطارية بسعة 4370mAh وهو أمر ممتاز، هذا إلى جانب أن بعض الشائعات قد أقرت أن الهاتف سيأتي مع دعم للشحن السريع بقدرة 45 وات! هذا بالإضافة لقدوم الهاتف مع شاشة بقياس 6.7 بوصة وبدقّة FHD+ من نوع سوبر أموليد.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬856

أما عن الكاميرا فسيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل، 12 ميجابيكسل و 5 ميجابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل هذا في حين أن الهاتف سيأتي بالألوان الأبيض، الأسود والأزرق!

هذه المواصفات لا تعبّر عن هاتف لايت أبدًا😂 لكن وعلى كل حال، هل تفكر في اقتناء هذا الهاتف؟ على الأغلب فهو سيأتي بسعر مناسب كما أنه يأتي بالفعل مع المعالج الأحدث من كوالكوم هذا إن استثنينا الإصدار 855 بلس.

المصدر: GSMArena

2 تعليقات
  1. علي يقول

    هاتف قوي على معالج قوي وبطارية ضخمة إذا سعر مناسب ايه ما اشتريه بدلا من هاتفي اس ٩ بلس.

    1. مصطفى عاشور يقول

      أتفق معك
      بالتوفيق لك🌹

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.