تسريب صور الجهاز اللوحي MatePad Pro من هواوي

تسرّبت منذ فترة قليلة معلومات عن لوحيّ هواوي الجديد MatePad Pro وهو الذي لم تذكر هواوي عنه أية معلومات في الفترة السابقة إلا أن المسرّب الشهير Evan Blass قد قام اليوم بتسريب مواصفات الجهاز وكذلك صور للجهاز -وهي على الأغلب رسمية- ولعلّك لاحظت أن أول ما قد تغيّر حول لوحيات هواوي هو أن هذا اللوحي سيحمل الاسم MatePad Pro وليس MediaPad M7 كما كنا نتوقع.

مواصفات تابلت Huawei MatePad Pro

الجهاز سيدعم كلًا من القلم والكيبورد كما أنه سيأتي مع كاميرتين خلفيتين، حسّاس بصمة داخل الشاشة ودعم لـUSB C هذا إلى جانب تصميم ممتاز مع حواف رفيعة وكاميرا على شكل ثقب في الشاشة، وكما يمكنك أن تلاحظ من تسمية الجهاز ومواصفاته فيبدو أن هواوي تنوي منافسة أجهزة iPad Pro مباشرة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬130

Huawei MatePad Pro leaks with slim bezels, punch-hole camera, stylus

بالرغم من تسريب شكل الجهاز إلا أن مواصفاته الداخلية لم تسرّب بعد، لكن لنكن واقعيين.. جهاز مع هذه الإمكانيات وموجّه لمنافسة آيباد برو فبالتأكيد سيأتي مع مواصفات داخلية ممتازة! على سبيل التوقّعفهذا الجهاز قد يأتي مع معالج Kirin 990 الجديد و 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية إلى جانب 265 جيجابايت من الذاكرة التخزينية.

طبقًا للتسريبات السابقة -وللصور بالأعلى- فهذا الجهاز سيأتي باللونين الأبيض والأسود، هذا إلى جانب أن الكيبورد والذي سيباع بشكل منفصل سيتصل بالجهاز بشكل مغناطيسي. هذا الجهاز ممتاز من وجهة نظري كما أنه قد يكون قادر على استبدال الحواسيب اللوحية بالنسبة للبعض! ما رأيك؟

المصدر: GSMArena

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.