تقارير: آيفون 12 قد يأتي مع معالج 5 نانومتر ودعم شبكات 5G

بالرغم أن عمر آيفون 11 لم يتعدّى الشهرين إلا أن التقارير والشائعات حول آيفون 12 مستمرّة في الانتشار وهذا لأن المستخدمين -وخاصةً عشاق أبل-يتوسّمون طفرة جديدة في هواتف الشركة في العام القادم نظرًا لأن آيفون 11 لم يقدّم تغييرات ملحوظة على الأقل بالنسبة للشاشة والتصميم.

اليوم صدر تقرير عن NAS يزعم أن الآيفون الجديد سيأتي مع دعم لشبكات الجيل الخامس 5G في العام القادم وذلك من خلال استخدام شريحة Qualcomm X55 5G داخله وهو ما يوضّح لنا أن أبل لم تنتهي بعد من تطوير مودمها الخاص بالرغم من استحواذها على قطاع المودم في شركة إنتل!

لم يتناول التقرير الناحية التقنية فقط بل تناول الناحية الاقتصادية للأمر، وهي المتمثلة في رغبة أبل في تحقيق مبيعات ضخمة لهواتفها القادمة مع دعم شبكات الجيل الخامس. من ناحية أخرى فأبل قد تطلق الهاتف الجديد مع معالج بدقة تصنيع 5 نانومتر ليكون الأول من نوعه وهذا المعالج سيكون A14 Bionic بالطبع.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬856

هذا كله يأتي إلى جانب الشائعات والتقارير حول نية أبل في تقديم شاشات OLED في كافة إصدارات آيفون 12 والتخلّي تماماً عن شاشات LCD هذا إلى جانب دعم الشاشة لتردد 90Hz أو أعلى وربما التخلّص من النوتش أيضًا!

ما توقّعاتك لآيفون 12؟ وهل اقتنيت آيفون 11؟ شاركنا في التعليقات..

المصدر: Beebom

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.