آبل تطلق تحديث iOS 13.2 مع ميزة Deep Fusion لهواتف ايفون 11

أطلقت أبل قبل قليل تحديث iOS 13.2 لهواتف آيفون وكذلك التحديث iPad OS 13.2 لأجهزة آيباد والتحديث الجديد يأتي بعد إطلاق iOS / iPad 13.1.3 بأسبوعين فقط وبعد شهر واحد من إطلاق iOS / iPadOS 13.

التحديث الجديد متاح لكافة الأجهزة من خلال قائمة تحديث النظام (Software Update) الموجودة داخل الإعدادات من ناحية أخرى فقد أطلقت أبل تحديث iOS 12.4.3 للأجهزة القديمة التي تعمل بـiOS 12 مثل آيفون 5.

ما الجديد في تحديث iOS 13.2؟

أول ما يضمه التحديث الجديد هو دعم كامل لسماعة AirPods Pro وهي التي تم الإعلان عنها اليوم أيضًا، إلى جانب هذا فالتحديث يضم عدد كبير من الوجوه التعبيرية الجديدة مع إمكانية تغيير لون البشرة فيها.

أما بالنسبة لهواتف آيفون 11 فنحن قد سمعنا عن ميزة Deep Fusion أثناء الإعلان عن الهاتف إلا أننا لم نراها حتى الآن، وهنا نجد أن أبل أخيرًا قد أتاحتها في تحديث iOS 13.2 اليوم وهذه الميزة تعمل على تحسين التفاصيل في الصورة من خلال تصوير أكثر من صورة ودمجهم مع بعضهم البعض.

الآن وبعد تحميل iOS 13.2 على آيفون 11، آيفون 11 برو أو آيفون 11 برو ماكس فأي صورة تقوم بإلتقاطها سيتم تفعيل وضع Deep Fusion تلقائيًا عليها، وهي ميزة غير قابلة للإغلاق.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬856

من الإضافات الهامة لتحديث iOS 13.2 هي ميزة إلغاء مشاركة كل ما تقوله للمساعد الصوتي Siri مع شركة أبل، وهي ميزة خصوصية ممتازة وعدتنا أبل بها منذ فترة، بعد تفعيل هذه الميزة لن يتم تسجيل محادثاتك مع سيري ولن يتم إرسالها لأبل.. هذا على الأغلب!

يمكنك الوصول لهذا الإعداد من خلال إعدادات الخصوصية Privacy ومن ثم التحليلات والتحسينات Analytics and Improvements ولاحقًا توجّه إلى Siri ومن ثم Search كما بالصورة التالية:

بالإضافة إلى ذلك فسيكون بإمكانك حذف التطبيقات من القائمة الرئيسية في iOS 13.2 عن طريق الضغط المطوّل عليها وذلك كما بالصورة التالية بالإضافة إلى أن ميزة Edit Home Screen ستساعدك في إعادة ترتيب تطبيقاتك أو وضعها في مجلدات وما إلى ذلك.

المصدر: MacRumors

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.