شاومي ستكشف عن 10 هواتف تدعم 5G العام القادم

عام 2019 هو عام 5G حيث بدأت الشبكات بالانتشار في كثير من الدول وخصوصاً الصين وهذا ايضاً أثر على شركات الهواتف التي بدأت بتجهيز هواتفها لدعم شبكات الجيل الخامس 5G للاستفادة من القدرات الرهيبة لهذه التقنية.

وكما هو الحال مع أي تقنية جدسدة فإنها تعاني من صعوبات الانتشار في البداية لأسباب كثيرة منها ضعف إنتشار شبكات 5G وقلة الاجهزة الداعمة بالاضافة إلى غلاء الاسعار وأسباب أخرى لايتسع المجال لذكرها.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬280

بالعودة إلى عنوان الخبر فقد أعلن الرئيس التنفيذي لشركة شاومي ان الشركة الصينية تعتزم الكشف عن 10 هواتف تدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G وذلك خلال العام القادم 2020.

وبحسب المصدر فإن شركة شاومي تملك هاتفين 5G حالياً ولكن تتوقع ان يكون عام 2020 هو الانطلاقة الحقيقية لشبكات 5G وسيكون هناك إزدياد كبير في أعداد المشتركين داخل وخارج الصين.

المصدر

تعليق 1
  1. غسان العنزي يقول

    ارى والله اعلم ان من السذاجه والغباء ان اقوم بشراء هذه العواتف بواقع الاسعار المعمول بها داخل وخارج المملكة لكون قلتها وانعدام كفائتها في المدن الداخليه والهجر واعتماد واحتكار شركات الاتصالات لها باسعار مرتفعه جنونيه والشعب مليئ باللذي يكفيه والمفروض ان تقنن الاسعار وتدعم من قبل الجهات ذات القرار وان يكون مدعوما لها من قبلهم يكفي نفس الاجهزة فهي ايضا نعاني منها بارتفاع اسعارها الغير مسبوقه شاكرا ومقدر لكم اتحافنا بكل جديد اخوكم غسان العنزي 0553399255

التعليقات مغلقة.