ون بلس قد تتراجع عن إستخدام الكاميرا المنبثقة بهاتفها القادم

يشير تسريب جديد إلى أن شركة ون بلس الصينية قد تتراجع عن إستخدام الكاميرا المنبثقة الميكانيكية بهاتفها القادم ون بلس 8 برو، حيث أستخدمت هذه الكاميرا من قبل بهواتف 7 برو و 7T برو، و يأتي هذا التسريب من 91Mobile التي نشرت صور غير رسمية بناءً على المعلومات التي قدمها المُسرب OnLeaks.

تظهر الصور التخيلية للهاتف أيضاً مستشعراً رابعاً في الجانب الخلفي، وهو الذي من المتوقع أن يكون مستشعر TOF لإستشعار العمق، حيث رأينا العديد من الهواتف التي تعتمد على هذا المستشعر للحصول على صور أفضل مثل هواوي Mate 30 Pro و قالكسي S10 5G، لذلك من المثير للإهتمام رؤيته بهذا الهاتف القادم.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬036

يشير التسريب أيضاً إلى أن الهاتف سيقدم شاشة منحنية حجمها 6.65 أنش بتردد 90 هرتز، وهي أصغر قليلاً من شاشة هاتف ون بلس 7T برو بحجم 6.67 أنش، وتشير المعلومات إلى أننا لن نرى العديد من التغييرات الكبيرة بالهاتف القادم بما في ذلك التصميم.

التسريب يشير إلى أن ون بلس 8 برو قادم بنوتش hole-punch في الواجهة الأمامية، وعلى الرغم من أننا لا نزال بعيدين عن الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف، إلا أن تسريبات OnLeaks الأخيرة كانت دقيقة بشان هواتف ون بلس 7T و 7T برو.

المصادر: 91Mobiles  – OnLeaks

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.