الإعلان عن موعد إطلاق ومواصفات تلفاز أونور الذكي مع كاميرا منبثقة

كما نلاحظ فالشركات التقنية الكبيرة وخاصةً تلك التي تصنّع الهواتف الذكية أصبحت تبدي اهتمام كبير بتصنيع وتطوير أجهزة التلفاز الذكية Smart TVs وهذا يظهر جليًا عند الشركات الصينية خاصةً بعد مساهمات شاومي القوية وإعلان ون بلس عن تلفازها الذكي.

اليوم سنتحدّث عن تلفاز Honor Vision والذي تم الإعلان عنه في الصين سابقًا واليوم تم تحديد موعد إطلاقه والذي سيبدأ في الهند خلال الأسبوع القادم وتحديدًا في 14 أكتوبر ثم سيبدأ في التوافر عالميًا.

التلفاز سيأتي بإصدارين وهم Honor Vision وأيضًا Honor Vision Pro وكما يمكنك أن تتوقع فالثاني سيضم عدد من المواصفات الإضافية خاصةً وأن تلفاز أونور فيجن سيكون التلفاز الأول الذي يأتي مع كاميرا منبثقة Pop-up وحسبما نعرف فنسخة Pro فقط هي التي ستدعم تلك الكاميرا.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬992

مواصفات تلفاز Honor Vision TV/ Honor Vision TV Pro

كلا الجهازين سيأتيان مع شاشة بقياس 55 بوصة وبدقّة 4K وسيعملان بنظام Harmony OS الخاص بهواوي والذي ظهرت حوله الكثير من الإشاعات سابقًا، أيضًا فالجهاز سيأتي مع حواف قليلة جدًا ودعم ممتاز للألوان ودعم مستويات سطوع جيدة.

سيأتي التلفاز الجديد مع معالج رباعي النواة من هواوي يحمل الاسم Honghu 818 وسيضم نواتين  بمعمارية A53 ونواتين A73 هذا إلى جانب معالج Mali-G51 الرسومي والذي سيأتي رباعيّ النواة، هذا إلى جانب ستّ سماعات خارجية بقدرة 10 واتّ والتي ستقدّم تجربة صوت محيطي مميزة.

المصدر: Beebom

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.