إنستقرام قد تتيح الرسائل الخاصة عبر المتصفح في وقت قريب

يبدو أن ميزة إرسال واستقبال الرسائل الخاصة Direct Messages -والمعروفة بالـDM- آتية في وقت قريب لنسخة المتصفّح من تطبيق إنستقرام، وهذا ما كشفت عنه اليوم Jane Wong المتخصصة في تحليل التطبيقات والكشف عن مميزاتها التي لازالت قيد التطوير.

على ما يبدو فنسخة الـDM للويب ستكون مشابهة جدًا لتطبيق المانسجر للمتصفّح من حيث الشكل وطريقة العمل، لكن من ناحية أخرى فسيكون المستخدم قادر على القيام بكافة العمليات التي يمكنه القيام بها من خلال تطبيق إنستقرام للهاتف الذكي، وهذا ما يمكنك رؤيته من الصورة التالية:

Image

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬991

كما يمكنك أن ترى في لقطة الشاشة السابقة فسيكون بإمكان المستخدم أن يقوم بإنشاء مجموعات، إرسال الرسائل والصور وأيضًا الإعجاب برسائل الطرف الآخر كما هو الحال في تطبيق إنستقرام على الهواتف الذكية.

بطبيعة الحال هذه الميزة ستكون ذات نفع كبير سواء للأفراد العاديين أو أولئك الذين يديرون بعض الأعمال عبر إنستقرام، يُذكر أن تطبيق إنستقرام لويندوز 10 يتيح هذه الإمكانية منذ فترة كبيرة.

يبدو أن شبكة الصور الأكبر تولي اهتمامًا كبيرًا بميزة المراسة المدمجة فيها، هذا بعدما أطلقت تطبيق Threads في الأسبوع الماضي والذي يركّز تماماً على التراسل النصي بين المستخدمين وتبادل الصور فيما بينهم.

المصدر: Jane Wong على تويتر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.