تسريب صور لتصميم هاتف ون بلس 8 قبل ثمانية أشهر من إطلاقه

ون بلس لم تبدأ فعليًا في بيع هاتف ون بلس 7T واليوم ظهرت تسريبات لشكل هاتف ون بلس 8 الذي سيتم إطلاقه في 2020 وتحديدًا بعد ستّة أشهر. التسريبات أتت من خلال المسرّب OnLeaks -وأيضًا CashKaro- لذلك فهي ستكون صحيحة بنسبة كبيرة نظرًا لتاريخ هذا المسرّب الحافل.

تصميم وشاشة OnePlus 8

الهاتف على الأغلب سيأتي بتصميم مشابه لتصميمات هواتف ون بلس الحالية إلا أن الاختلاف الكبير هنا هو أن الهاتف سيأتي مع كاميرا سيلفي “محفورة” في الشاشة وليست منبثقة كما رأينا في الجيل السابق كما سيأتي الهاتف وحسب التسرييات بشاشة بقياس 6.5 بوصة وستكون منحنية الأطراف.

حسب التسريبات فهذه الصور هي لنسخة OnePlus 8 العادية وليست البرو، لذلك فنحن على الأغلب نشهد الآن استبدال ون بلس للنوتش بالكاميرا المحفورة داخل الشاشة بشكل أساسي وليس فقط للنسخة البرو، أيضًا هذه ستكون المرّة الأولى التي ترى شاشة منحنية في هاتف ون بلس عادي وليس برو.

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 4٬489

الكاميرا في OnePlus 8

الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية ذات منظر رأسي وليس أفقي مثل جالكسي S10 أو ذاك الذي رأيناه في ون بلس 7T أما عن الكاميرا الأمامية فستكون أحادية العدسة.

التسريبات الأخرى أكدت أخيرًا دعم هاتف ون بلس 8 للشحن اللاسلكي وهي ميزة حقًا منتظرة ومن ناحية أخرى أضاف المسرّب أن هذه التسريبات أتت إليه من خلال ملفات CAD لذلك فهي على الأغلب مسرّبة من أحد مصممي الشركة.

المصدر: CashKaro / من خلال: AndroidPolice

التعليقات مغلقة.