مايكروسوفت تقول أن لابتوب Surface 3 أقوى بثلاث مرات من MacBook

كشفت مايكروسوفت يوم أمس عن عدد من الأجهزة ومنها الإصدار الجديد من Surface Laptop وهو الإصدار الثالث، وأثناء حديثها عنه ذكرت الشركة أن الجهاز أسرع بثلاث مرّات من جهاز MacBook Air وذلك ضمن فعاليات المؤتمر.

لابتوب سيرفس 3 سيأتي أيضًا بقياسين مختلفين وهم 13 و 15 بوصة في حين أنه سيوفّر ميزة رائعة وهي إمكانية نزع قرص التخزين SSD بغرض تبديله بقرص أكبر من حيث المساحة أو لأي سبب آخر في حين أن هذه النقطة غير متاحة في الماكبوك وهي التي أتت لأبل بانتقادات كبيرة طوال الأعوام الماضية كونها تجعل أجهزتها صعبة الترقية أو الإصلاح.

مقارنة Surface Laptop 3 و MacBook Air/Pro

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬164

سيرفس لابتوب 3 الجديد سيأتي بسعر يبدأ من 999 دولار أمريكي ليكون أرخص بـ100 دولار من السعر الذي تبدأ عنده أجهز ماكبوك هذا في حين أنه سيعمل مع معالجات إنتل الجيل العاشر بالنسبة للإصدار الأصغر حجمًا ومعالجات AMD Ryzen في الإصدار الأكبر حجمًا، هذا إضافةً إلى أن الإصدار ذو القياس 15 بوصة من سيرفس 3 -وهو الأكبر- سيكون منافس مباشر لأجهزة MacBook Pro من أبل، في حين أنه سيبدأ من 1.199 دولار أمريكي ليكون أرخص بشكل ملحوظ من نظيره لدى أبل.

من المميزات الرائعة في Surface Laptop 3 هي دعمه أيضًا للشحن السريع حيث ستصل البطارية الخاصة به من 0% إلى 80% في ساعة واحدة هذا إلى جانب جسمه المصنوع من الألمونيوم ودعمه لمنفذ USB-C وهي عوامل ستجعل هذا الجهاز منافس شرس لأجهزة أبل المحمولة وواحد من أكثر أجهزة ويندوز فخامة.

وسّعت مايكروسوفت الخيارات التي تقدّمها أيضًا مع إعلانها عن Surface Pro 7 وكذلك Surface Pro X وكل منهم سيقدّم مميزات جديدة واختلافات ملحوظة مقارنةً مع الأجيال السابقة من سيرفس وأيضًا أجهزة اللابتوب الأخرى بشكل عام.

إذن، أجهزة Surface Laptop 3 الجديدة ستكون أسرع بثلاث مرّات من MacBook Air وستقدّم ميزة الشحن السريع وإمكانية تغيير قرص التخزين إلى جانب خامات تصنيع ممتازة وتصميمات مبهرة، لكن هل تهزم أجهزة ماكبوك؟ هذا ما سنعرفه في الأشهر القادمة..

المصدر: 9to5Mac

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.