تلميحة: كيف تقوم بتسجيل لعبك على PS4 وتقوم بتعديل الفيديو ومشاركته على الإنترنت

سواء كنت تلعب عادة مع أصدقائك أو تفضّل اللعب وحدك فأنت ستحتاج في مرّة من المرّات لأن تقوم بتسجيل الـGameplay الخاص بك ومشاركته مع الآخرين وهذا خاصةً إن كنت محترفًا للعبة التي تلعبها!

جهاز PS4 ولحسن الحظ يوفّر ميزة تسجيل اللعب بشكل مدمج أي أنك لن تحتاج لأي أجهزة أو برمجيات والمميز حقًا كما أنه وبمرّد تشغيل وضع التصوير سيستمر الجهاز في التصوير أوتوماتيكيًا لـ15 دقيقة كاملة.

كيف تقوم بتسجيل لعبك على PS4؟

لكي تبدأ في تصوير اللعب كل ما عليك فعله هو الضغط مرّتين على زرّ Share في المتحكّم الخاص بك وهنا سيبدأ الجهاز في التصوير لمدة 15 دقيقة، كما سيعرض عليك الـPS الخاص بك علامة تفيد بأنه يسجّل:

لكي تقوم بإيقاف التصوير قبل انقضاء فترة التصوير وهي 15 دقيقة فكل ما عليك فعله هو الضغط مرتين على زرّ Share مرّة أخرى وفي هذه الحالة سيتم حفظ الفيديو أوتوماتيكيًا.

كيف تقوم بحفظ آخر 15 دقيقة دون أن تسجّلها؟

إن قمت بإحراز Kill مثالية في إحدى الألعاب أو أحرزت هدفًا ما أو أتممت مهمة ما في حين أنك لم تكن تسجّل من الأساس سيكون الأمر قاسيًا عليك إن كنت تريد مشاركة إنجازك مع أصدقائك، وفي هذه الحالة لا تقلق فأجهزة PS4 توفّر ميزة رائعة وهي إمكانية حفظ آخر 15 دقيقة لعبتها دون حتى أن تكون ضغطت على زرّ التسجيل!

مواضيع ذات علاقة
1 من 611

لكي تفعل ذلك فكل ما عليك فعله هو الضغط لمرّة واحدة على زرّ Share ومن ثم اختر الخيار Save Video ليتم حفظه بشكل أوتوماتيكي:

كيف تقوم بتعديل فيديو الـGameplay ومشاركته عبر PS4

1- قم بالتوجّه للشاشة الرئيسية للـPS4 الخاص بك
2- قم بتحديد الفيديو التي تريد مشاركته على الشبكات الإجتماعية أو إرساله لشخص ما
3- قم بالضغط على زرّ Options ومن ثم اختر الخيار Trim لقص الجزء المثالي من الفيديو

4- هنا يمكنك وباستخدام الـD-pad الخاصة بالمتحكّم أن تقوم بتجديد الجزء المثالي التي تريده من الفيديو وتحديد متى يبدأ من خلال تحديد خيار “Start Here” ومتى ينتهي من خلال تحديد “End Here”

الآن قم بالرجوع لقائمة الفيديوهات بعد التعديل وقم بالضغط على زرّ Share بعد تحديد الفيديو الجديد وقم بمشاركته مع من تريد.

المصدر: Business Insider

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.