سوني تحضّر مفاجآة لمن سيشترون PS5

حسب التسريبات والتقارير -وكما نتمنى- فجهاز الألعاب المنتظر PlayStation 5 سيصل للأسواق في وقت ما من عام 2020 القادم وعلى الأغلب فسيتم إطلاقه في موسم العطلات واليوم ظهر تسريب جديد قد يكون مهمًا بالنسبة لشعّاق بلايستيشن 5.

كما نعلم فعادة ما تطلق سوني جهاز بلايستيشن ما ومن ثم وبعدها بعدة أعوام تطلق نسخة Pro ومنه، وهذا ما قد حدث مع PS4 بالفعل إلا أن التسريب الجديد يقترح أن الشركة اليابانية ستطلق إصداريّ PS5 مرّة واحدة! أي أننا سنرى PS5 و PS5 Pro في وقت واحد كما هو الحال مع الهواتف الذكية أو الحواسيب.

سوني تحضّر جهاز رائع، وهذا ما تشير إليه كافة التسريبات منذ نهاية 2018 حيث أن الجهاز المنتظر سيأتي مع قدرة معالجية ضخمة ودعم لمميزات أكبر بهدف بناء تجربة لعب مثالية ومتكاملة إلا أن الشركة وحتى الآن لم تعرض الجهاز على العالم ولم نرى أي صور أو تسريبات دقيقة له وبالرغم من أن بلايستيشن 5 سيكون أقوى بكثير من بلايستيشن 4، فكيف سيكون بلايستيشن 5 برو إذن!

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬166

بالرغم من أن سوني لن بالفعل لن تعلن عن أي شيء في الشهور القادمة إلا أن الصحفي الياباني Zenji Nishikawa قد ذكر في فيديو على يوتيوب أن PS5 سيأتي مع إصدارين أحدهم عادي والآخر برو والفارق السعري بينهم سيتراوح من $100 إلى $150 وهو أمر ممتاز وبالنسبة لهذا الصحفي فنحن نظن أنه أهل للثقة كونه قد حضر بالفعل حدث CEDC في يوكوهاما وأيضًا لديه سجل طويل من التسريبات الدقيقة حول أجهزة الألعاب مثل نينتيندو.

لعلّ واحدة من الأمور المؤكدة حول PS5 هي أنه سيأتي مع شرائح من شركة AMD بما في ذلك معالج Ryzen بدقة تصنيع 7 نانومتر وأيضًا بطاقة رسومية من نوع Radeon Navi كما أنه سيأتي مع قرص صلب من نوع SSD مثبت مسبقًا، فيما يلي الفيديو الذي تم الإعلان من خلاله عن بعض هذه التفاصيل، هذا إن كنت تتحدّث اليابانية لأي سبب من الأسباب😂

المصادر: BGR / WinFuture

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.