تلميحة: كيف تعثر على هاتفك سامسونق المفقود

فقدان الهاتف الذكي هو أمر قد يعكّر بالك لفترة طويلة من الوقت حيث أن هواتف هذه الأيام هي بطبيعتها غالية الثمن ومكلفة ولذلك سنشارككم في هذه المقالة طريقة العثور على هواتف سامسونق المفقودة من خلال تطبيق Find My Mobile الخاص بهواتف سامسونق.

أول ما يمكنك فعله الآن وطالما أنك لازلت تمتلك هاتفك هو أن تقوم بتفعيل ميزة Find My Mobile نفسها، هذا لأن بعضًا منّا ينسى تفعيلها من الأساس، وهو ما قد ينتج عنه أضرار وخيمة. لكي تكوم بتفعيل الميزة قم بالتالي:

1- توجّه إلى الإعدادات ومن ثم إعدادات الأمان Biometrics and Security
2- من قائمة الأمان استمر في النزول لأسفل حتى تجد الخيار Find My Mobile
3- قم بالضغط عليه وننصحك بأن تقوم بتفعيل كافة الخيارات الموجودة داخله.

بمجرّد إنجاز هذه الخطوة أنت مؤهل لتتبع هاتفك في أي مكان، لكن عليك أن تلاحظ أنه لن يكون بإمكانك أن تتبع هاتفك في حالة أنه مغلق تماماً.

كيف تعثر على هاتفك سامسونق المفقود

1- قم بالتوجّه إلى موقع Find My Mobile الخاص سامسونق من هنا وسيتوجّب عليك حينها تسجيل الدخول بنفس حساب سامسونق الموجود على هاتفك المفقود وذلك من خلال الضغط على Sign in.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬285

2- بعدما تقوم بتسجيل الدخول ستجد أن الموقع قد حوّلك اوتوماتيكيًا إلى الصفحة الرئيسية لـFindMyMobile والتي من خلالها ستتمكّن من مطالعة موقع هاتفك الذكي في الوقت الحقيقي كما أن الموقع بالطبع يقدّم لك سبل مختلفة لحماية هاتفك أو الوصول إليه.

3- من الميزات التي يتيحها الموقع هي إمكانية إصدار صوت مرتفع من الهاتف وهذه ستكون مفيدة إن كان الهاتف يالقرب منك ولكنك لا تستطيع الوصول إليه أو تحديد مكانه.

الآن تكون قد حددت موقع هاتفك، في حالة أنك متأكد من أنه مسروق فنحن لا ننصحك مطلقًا بأن تحاول استرجاعه دون الاستعانة بالشرطة.

المصدر: Gizchina

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.