HP تكشف عن لابتوب Elitebook Dragonfly ببطارية 24 ساعة

يمكن أن تكون أجهزة الكمبيوتر أقل شعبية اليوم بالنسبة للمستخدمين عندما يتعلق الأمر بالتصميم و المميزات الجديدة، لكن HP تعتقد أن لديها حلاً لمستخدمي الأعمال الذين يريدون كمبيوتر محمول يبدو جيدًا ويقدم مميزات المحترفين، لذلك كشفت عن الكمبيوتر المحمول Elitebook Dragonfly الذي يعتبر أحد أخف أجهزة الكمبيوتر.

يشير إسم Dragonfly إلى الوزن الخفيف للجهاز، و يأتي بحجم 13 أنش، وهو أحد أخف أجهزة الأعمال، ومن المثير للإهتمام أن الشركة نجحت في تضمين منفذ USB-A واحد ومنفذ HDMI على الإطار النحيف الذي يعمل بأسلوب 1-2 جهاز كمبيوتر و جهاز لوحي، وهذه المنافذ مصحوبة بمنفذين Thunderbolt 3، و منفذ سماعة رأس، وفتحة قفل أمان.

مواضيع ذات علاقة
1 من 54

الجهاز مصنوع من المواد البلاستيكية و سبائك المغنيسيوم، بحيث سيكون مقاوماً للصدمات بشكل أفضل من معظم الأجهزة البلاستيكية الأخرى، بالإضافة إلى الكاميرا متحركة وقابلة للإنغلاق، و يأتي أيضاً بدعم البصمة أسفل لوحة المفاتيح.

لابتوب Elitebook Dragonfly يأتي مزوداً بمعالج إنتل vPro و ذاكرة عشوائية تصل إلى 16 قيقابايت، و سعة تخزين داخلية تصل إلى 2 تيرابايت، والأهم من ذلك دعم تقنية شبكات الإتصالات اللاسلكية الجديدة واي-فاي 6 و بطارية تتيح الإستخدام لما يصل إلى 24 ساعة بعد الشحن لمرة واحدة فقط.

سيتوفر HP Elitebook Dragonfly الجديد بسعر يبدأ من 1599 دولارًا في 25 أكتوبر المقبل، ما يعادل 6000 ريال سعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.