تلميحة: كيف تشترك في أبل أركيد الآن وتحصل على شهر مجاني

في حين أن نظام iOS يملك بالفعل واحد من أكبر متاجر التطبيقات في العالم وهو App Store والذي تتوافر عليه آلاف الألعاب ذات الجودة المرتفعة إلا أن خدمة أبل أركيد Apple Arcade سيكون لها وَقع قوي في عالم الألعاب، نظرًا لأنها خدمة تحتوي على أكثر من مئة لعبة ذات جودة ممتازة أشرفت أبل على تصميمها بنفسها، كما ستكون هذه الألعاب مجانية تماماً ولا تشمل حتى مشتريات داخل اللعبة.

حتى الآن لم يتم إطلاق iOS 13 بشكل رسمي وبقى على إطلاقه يومين فقط، وفي حالة أنك شغوف بتجربة خدمة Apple Arcade حالًا سيتطلب منك الترقية لنظام تشغيل iOS 13 بنسخة الـBeta الخاصة به، أي أنك أمام خيارين، إما أن تنتظر ليومين أو تقوم بالترقية للنسخة التجريبية هذا لأن أبل أركيد متاحة فقط لـiOS 13.

إن كان لديك iOS 13 فهذه هي طريقة الاشتراك في أبل أركيد بشكل مجاني للشهر الأول:

كيف تشترك مجانًا في خدمة أبل أركيد وتحصل على شهر تجريبي

1- قم بفتح تطبيق المتجر App Store على الآيفون الخاص بك
2- حينها ستجد “أيقونة” جديدة بالأسفل وهي الخاصة بخدمة أبل أركيد

3- بمجرّد أن تضغط على أيقونة أركيد فستجد هذه الصفحة قد ظهرت أمامك وهي التي تخبرك أنه بإمكانك أن تحصل على فترة تجريبية مجانية للخدمة لمدة شهر كامل وذلك عن طريق الضغط على “Try It Free”

مواضيع ذات علاقة
1 من 433

4- بمجرّد ضغطك على هذا الزرّ ستنتقل لصفحة توضّح لك أنك ستدفع 5 دولار مقابل كل شهر وأن الشهر الأول مجاني كما أسلفنا الذكر وبمجرّد موافقتك ستبدأ في الحصول على الشهر المجاني.

كيف تلغي اشتراكك في أبل أركيد

في حالة أنك لا تودّ الاستمرار في استخدام أبل أركيد أو في حالة أن الشهر المجاني قد شارف على الإنتهاء وأنت ببساطة لا تريد دفع المال فهنا سيكون عليك إلغاء الاشتراك في أبل أركيد قبل أن يأتي موعد التجديد.

لكي تقوم بفعل ذلك توجّه إلى أبل أركيد من خلال الآب ستور ومن ثم اضغط على أيقونة البروفايل أعلى اليمين ومن ثم توجّه إلى صفحة الاشتراكات Subscriptions وقم بالضغط على زرّ Canel Free Trial.

المصدر: PhoneArena

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.