أفضل الساعات الذكية لمستخدمي هواتف أندرويد ( 2019 )

حالياً، أعتقد أن أفضل ساعة ذكية لمستخدمي الهواتف الذكية بنظام أندرويد هي سامسونق قالكسي Watch Active2. هي مناسبة للعمل مع الهواتف الذكية من سامسونق، ولكنها تعمل بشكل جيّد مع كافة هواتف أندرويد الأخرى، وتدعم مميزات الساعات الذكية المختلفة بما في ذلك اللياقة البدنية، كما أنها خفيفة الوزن، ولها عُمر بطارية جيد جداً.

لكن، إذا كنت لا تفضل هذه الساعة الذكية، فإن الخبر السار هو أن هناك العديد من الخيارات الدهشة الأخرى من الساعات الذكية من شركات مثل فيتبيت و جارمن والمزيد.

قالكسي Watch Active2

ليس عليك إمتلاك هاتف من سامسونق للإستمتاع بفوائد ساعة قالكسي Watch Active2. توفر هذه الساعة تجربة إستخدام مثالية لمستخدمي اندرويد في الوقت الحالي، حيث تتميز بشاشة تعمل باللمس وسهلة التنقل، و تعمل بنظام Tizen من سامسونق و الأهم من ذلك العمر الطويل للبطارية.

تحتوي الساعة على واحدة من أهم مميزات الساعات الذكية، وهي تتبع اللياقة البدنية. تأتي مزودة بنظام GPS مدمج، وتتضمن ميزة التتبع التلقائي للتمارين بالإضافة إلى تتبع النوم و تتبع شُرب الماء و المواد الغذائية و الكافين، وغير ذلك الكثير.

لكن، إذا كنت ترتدي ساعة ذكية للحصول على إشعارات الهاتف بشكل رئيسي، فإن هذه الساعة مناسبة لذلك، حيث توفر دعماً ممتازاً لنظام الإشعارات من هواتف أندرويد، مما يتيح لك الرد بإستخدام لوحة المفاتيح أو الرد صوتياً.

– سعرها: 280$
– للشراء: إضغط هنا.

Mobvoi TicWatch E2

تعتبر هذه الساعة الذكية واحدة من أفضل الخيارات متوسطة التكلفة، و تحتوي على شاشة كبيرة حجمها 1.4 أنش. بالإضافة إلى جميع الخصائص التي يجب ان تتمتع بها الساعة الذكية، وهي تملك إستجابة رائعة للشاشة التي تعمل باللمس، وعمر بطارية رائع يصل إلى يوم كامل، و مقاومة للماء و تدعم مستشعرات لتتبع ضربات القلب، و تتبع التمارين الرياضية.

تعمل هذه الساعة الذكية بنظام OS Wear من شركة قوقل، وهو أمر رائع بالنسبة للكثير من الأشياء، بما في ذلك دعم الإشعارات ومساعد قوقل. و على الرغم من أن النظام لا يتمتع بدعم مذهل للياقة البدنية، إلا أن الساعة بمميزاتها الخاصة تكتشف تلقائياً التمارين الرياضية و تقوم بتتبع أداء السباحة و توفر تحليل لحالة القلب.

مواضيع ذات علاقة
1 من 193

– سعرها: 160$
– للشراء: إضغط هنا.

Garmin Forerunner 245 Music

هذه الساعة الذكية مناسبة لكل مستخدمي الهواتف الذكية بنظام أندرويد، و تعد خياراً رائعاً لأي شخص يمارس رياضة الجري أو الدراجات الهوائية أو السباحة. هي ليست أفضل ساعة ذكية، ولكنها تتيح إستقبال الإشعارات من هاتفك مع عُمر بطارية لا يصدق يصل إلى 7 أيام، أو 6 ساعات فقط إذا قمت بتمكين ميزة GPS.

الأفضل من ذلك، هي الشاشة التي تتيح لك رؤية محتواها بسهولة تحت أشعة الشمس، مما يجعلها مثالية للرحلات الطويلة في الهواء الطلق، وهناك أيضاً مساحة داخلية لتخزين الموسيقى وخياراً للبث من سبوتيفاي و Deezer، و تدعم  رصد معدل ضربات القلب، وتتبع النوم وأكثر من ذلك.

– السعر: 330$
– للشراء: إضغط هنا.

Fitbit Versa 2

لقد تمكنت شركة فيتبيت بجهود كبير بإقناع العالم بأنها أكثر من مجرد شركة تبيع منتجات لتتبع اللياقة البدنية، و تعد Versa 2 منتجاً رائعاً يقدم مميزات الساعة الذكية القوية و مجموعة كبيرة من التطبيقات المفيدة وعمر بطارية يصل إلى أسبوع.

تقدم الساعة تصميم أنيق، ومعالج أسرع لأداء أكثر سلاسة، ومايكروفون حتى يتمكن المستخدمين من الرد صوتياً على الإشعارات، بالإضافة إلى دعم المساعد الرقمي أليكسا من أمازون، لإستخدامات مثل معرفة أحوال الطقس أو متابعة الأخبار.

أفضل جزء بهذه الساعة هو كيفية تفاعلها بسلاسة مع هواتف أندرويد. كل ما عليك هو إرتدائها، و هي ستقوم بتحميل البيانات في الخلفية و مزامتها مع هاتفك أو ربما مع مجموعة من أصدقائك الذين تحافظ على مشاركة بياناتك معهم للتحديات، لكنها تفتقر لدعم GPS، لكنها تعوضك بالكثير من المميزات الأخرى.

– السعر: 200$
– للشراء: إضغط هنا.

تعليق 1
  1. صبري الجزائري يقول

    السلام عليكم،
    شكرا على المعلومات
    ولكنك أغفلت ساعات هواوي المتميزة وسعرها معقول.

التعليقات مغلقة.