الكشف عن مواصفات OnePlus TV بالكامل بعد ظهوره على أمازون الهند

كما نعلم جميعًا تلفاز ون بلس الجديد OnePlus TV سيخرج إلى الأسواق في وقت ما من الشهر الحالي وعلى الأغلب سيتم الإعلان عنه في وقت الإعلان عن هاتف 7T الجديد.

اليوم وعلى موقع أمازون في الهند ظهر OnePlus TV وبالتالي فقد تم الكشف عن عدد كبير من مواصفاته من خلال أمازون هذا مع وجود زرّ “Notify Me” والذي يستخدم لإرسال إشعار للمستخدم عندما يصبح التلفاز متاحًا للبيع.

أول ما تم تأكيده هو أن الجهاز سيأتي مع شاشة بقياس 55 بوصة من نوع QLED وبدقّة 4K وهو ما سيقدّم تجربة مشاهدة أفضل كثيرًا من شاشات LED العادية. التلفاز أيضًا سيدعم تقنيّات Dolby Vision لتحسين الألوان وتشبعها وأيضًا سطوع الشاشة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬084

الجديد والذي اكتشفناه اليوم هو أن الجهاز سيأتي مع ثمان سمّاعات ستقدّم 50 واتّ كاملة من الصوت الخارجي إلى جانب تقديم السماعات لمستوى Bass مميز! هذه السماعات ستكون مدعومة من خلال تقنيّة Dolby Atmos لذلك فيمكننا أن نتوقّع جودة ممتازة.

إضافة إلى المعلومات حول الشاشة والسماعات فقد تم تأكيد إتيان OnePlus TV مع معالج من نوع MediaTek MT5670 SoC والذي سياتي مع أربعة أنوية بتردد 1.5Ghz إلى جانب بطاقة Mali G51 الرسومية بتردد 700MHz.

أضاف مدير ون بلس التنفيذي Pete Lau موضحًا أن التلفاز الجديد ليس موجهًا لمنافسة أجهزة مثل Mi TV أو Vu بل أنه يهدف لمنافسة سوني وسامسونق مباشرة وهو ما يجعلنا نتوقّع جودة عالية للجهاز ككل.

المصدر: GSMArena

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.