الآن يمكنك تحميل وتجربة تطبيق سامسونق ديكس الجديد

0

عندما أعلنت سامسونق عن الجيل الجديد من هواتف قالكسي نوت هذا العام أعلنت أيضًا عن تحديث ضخم لمنصّة DeX الخاصة بها وهو الذي سيتيح لمستخدمي نوت 10 أن يقوموا باستخدام منصة DeX على حواسبهم المحمولة فقط من خلال توصيل هاتف نوت 10 الخاص بهم بكابل USB عادي!

من المفترض أن يكون تطبيق DeX الجديد متاحًا للتحميل بعد إطلاق هواتف نوت 10 إلا أن موقع XDA Developers الشهير قد اكتشف أن التطبيق متاح بالفعل للتحميل من موقع سامسونق وذلك من خلال رابط مباشر.

حتى الآن، وللأسف، تطبيق DeX الجديد لا يعمل سوى مع هاتف نوت 10 وقد تم تجربته بالفعل على نوت 9 وقالكسي S10 إلا أنه لم يعمل، الخبر الجيّد هنا هو أنه وبنسبة كبيرة سيحصل على تكامل مع قالكسي S10، نوت 9 وأيضًا قالكسي S9 في تحديث أندرويد Q القادم مع واجهة One UI 2.0. فيما يلي بعض الصور لشكل التطبيق ومهامه:

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬970

من خلال التطبيق سيمكنك نقل الملفات من الـPC الخاص بك إلى نوت 10 إلى جانب مطالعة كافة أنواع المحتوى الموجودة على هاتفك بما في ذلك الصور، التطبيقات والألعاب إلا أنه وحسب التجارب المنتشرة على الإنترنت -وحسب المصدر- فأداء تطبيق Samsung Dex ليس مثاليًا عن تشغيل الألعاب، وقد تمت التجربة على لعبة Asphalt 9 من ناحية أخرى فلن يكون بإمكانك نقل الملفات من نوت 10 لحاسبك بشكل مباشر، وهذا حتى الآن.

علينا أن نلاحظ أن التطبيق لم يتم إطلاقه بشكل رسمي وهذا ما هو إلا تسريب له حيث أن هذه النسخة يمكن ألا تكون النهائية، على كل حال إن كان هاتفك نوت 10 فيمكنك الاستمتاع بهذه التجربة الجديدة، على العكس، إن كان هاتفك قالكسي 9/10 أو نوت 10 فسيكون عليك الانتظار، أما إذا كان هاتف نوت 8 أو قالكسي 8 أو أقدم فسيكون عليك تغييره 😀

المصدر: SamMobile

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.