هواوي تؤكد أن أجهزة Honor TV هي الأولى بنظام Harmony SO

اليوم وضمن فعاليات مؤتمر هواوي للمطورين HDC أعلن المدير التنفيذي للشركة Richard Yu أن يوم غذ هو يوم الإعلان عن أجهزة تلفاز Honor TV، وإن كنت تتذكّر فنحن شاركناكم معلومة أن نظام Harmony OS هو نظام مخصص للعمل على كافة أنواع الأجهزة بطبيعته، وكما يمكنك أن تتوقّع، أجهزة التلفاز Honor TV ستكون هي الأولى التي تعمل بهذا النظام الجديد.

التلفاز الجديد سيأتي مع معالج Honghu 818 وهو معالج ثماني النواة وبطبيعة الحال سيكون أداؤه ممتاز بالنسبة لجهاز تلفاز، أيضًا الجاز سيدعم الـHDR ودقة التشغيل والعرض العالية إلى جانب دعمه لتقنيات عديدة في هذا الصدد لتقديم تجربة مشاهدة ممتازة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬084

الأهم في هذا الأمر هو أن التلفاز سيكون أكثر ذكاءًا وتكاملًا مع الأجهزة الأخرى بما في ذلك الساعات الذكية، اللابتوبات، السماعات وأيضًا أجهزة التابلت إلى جانب الهواتف الذكية بطبيعة الحال لذلك سيكون بإمكان المستخدم أن يتابع عملياته ويتنقل من خلالها باستخدام أدوات النظام الجديد.

من المتوقّع أيضًا أن يقدّم التلفاز الجديد تجربة ألعاب مميزة، حيث سيكون بإمكانك أن تلعب من على هاتفك وتستعرض المحتوى على الشاشة وبطبيعة الحال ونظرًا لأن التلفاز يعمل بنظام ذكي فيمكنك أن توصل به متحكّم الألعاب!

المصدر: Tech Radar

التعليقات مغلقة.