شاومي تطلق لابتوب مخصص للألعاب بمواصفات احترافية

على عكس المتعارف عليه فشاومي لا تصنع الهواتف الذكيّة فقط بل أنها تصنِّع طيف واسع من الأجهزة والتي نجد من ضمنها أجهزة اللابتوب، وحينما نتحدّث عن لابتوبات شاومي فحريّ بنا أن نذكر أنها مميزة إلى حد كبير كونها تسلك سلك الشركات الأخرى التي تصنّع أجهزة اللابتوب بينما مجالها الاساسي هو الهواتف، مثل سامسونق وهواوي.

الجهاز الجديد من شاومي سيأتي مع شاشة بقياس 15.6 بوصة مع حواف متوسطة السمك بينما سيأتي مع بانِل بتردد 144Hz وهو أمر أساسي في لابتوبات الجيمنج بشكل عام، أيضًا الجهاز سيأتي مع معالجات إنتل من الجل التاسع وتحديدًا معالج Core i5-9300H للنسخة لأضعف وهو الذي سيقدّم أداء أكثر من رائع.

أما عن البطاقة الرسومية فهي GTX 1660 Ti والتي تتميز بأنها حديثة وتعمل بمعمارية Turing الأحدث من NVIDIA إلا أنها وفي جميع الحالات بطاقة فوق متوسطة. الجهاز سيأتي مع 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية إلى جانب 512 جيجابايت من مساحة التخزين من نوع SSD.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬181

شاومي ستصدر نسخة إضافية تأتي مع معالج Core i7-9750H الرائد و 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية بسعر أكبر. في حين أنها ستصدر نسخة أخرى وهي الأقوى على الإطلاق نظرًا لأنها تأتي مع بطاقة RTX 2060. أما عن سعر الجهاز فسيبدأ من $1080 دولار أمريكي، وهو بطبيعة الحال سعر مرتفع.

المصدر: Gizmochina

التعليقات مغلقة.