سامسونق تحدد موعد الإعلان عن ساعة Watch Active 2 ومنتجاتها الأخرى

تكاثرت الشائعات حول موعد إعلان سامسونق عن منتجاتها الجديدة والمنتظرة، وهذه المنتجات هي بطبيعة الحال الساعة الذكية Galaxy Watch Active 2 وأيضًا الجهاز اللوحي الرائد Galaxy Tab S6.

الشائعات كانت تقترح أن سامسونق ستعلن عن الأجهزة الجديدة في حدث Unpacked بجانب نوت 10 وهذا في يوم 7 أغسطس القادم، إلا أن سامسونق قد أعلنت رسميًا أنها ستعلن عن اللوحي الجديد في يوم 31 يوليو، أي اليوم، وحدث الإعلان سيتم عبر موقع قالكسي.

أما عن الساعة الذكيّة Watch Active 2 فقد أعلنت العملاقة الكورية أنها ستعلن عنها في حدث منفصل سيتم إجراؤه في الخامس من أغسطس، أي قبل نوت 10 بيومين.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬502

اللوحي الجديد سيأتي مع شاشة بقياس 10.5 بوصة ببانِل من نوع Super AMOLED في حين أنه سيأتي مع المعالج الرائد Snapdragon 855 كما سيأتي مع كاميرا ثنائية وبطارية بسعة 6,840mAh وهي بطبيعة الحال مميزات تجعل منه جهاز احترافي ومنافس قوي لأجهزة آيباد.

أما عن ساعة سامسونق الجديدة فمن المتوقّع أن تأتي مع معالج Exynos 9110 إلى جانب 768 ميجابايت من الذاكرة العشوائية و 4 جيجابايت من الذاكرة التخزينية كما ستعمل بنظام Tizen OS الخاص بشركة سامسونق إلى جانب دعمها لبلوتوث 5.

المصدر: GSMArena

التعليقات مغلقة.